تعاون بين بلدية برج حمّود وبيروت ماراتون

September 29, 2016 at 13:13
   
قامت رئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل بزيارة لبلدية برج حمّود حيث إلتقت رئيس المجلس مارديك بوغوصيان بحضور عضو المجلس المهندس هاكوب سيمونيان من دائرة الهندسة ومدير السباقات في جمعية بيروت ماراتون وسام ترّو والمنسّق مع الجمعية من قبل منطقة برج حمّود جوزف قهوجي.
وعرضت الخليل لآخر التحضيرات المتعلّقة بسباق "بلوم بيروت ماراتون" الذي يقام الأحد 13 تشرين الثاني المقبل ونوّهت بالتعاون والشراكة مع بلدية برج حمّود عبر المجالس السابقة وضرورة الإستمرار مع المجلس الحالي خصوصاً أن منطقة برج حمّود كانت كل عام تزدان بأجواء إحتفالية يوم السباق وتظهر بصورة حضارية.
ولفتت إلى التحدّي هذا العام لجهة النفايات الموجودة في بعض الشوارع على مسار السباق في منطقة برج حمّود وطالبت بالمساعدة على هذا الصعيد بما يوفّر أفضل الظروف للعدّائين خصوصاً الوافدين من الخارج.
وبعدما رحّب بوغوصيان بالخليل مشيداً بما تقوم به من نشاطات جامعة لكل اللبنانيين وفي أجواء وطنية، أعرب عن وجود رغبة لدى المجلس البلدي لإستمرار تلك الشراكة وأن تبقى منطقة برج حمّود في صورتها الحضارية والتفاعلية مع الحدث الماراتوني كاشفاً عن حلول لقضية النفايات خلال أيام قليلة وستكون ورشة كبيرة تعيد للمنطقة وهجها وتألّقها مع مشاركة من أهالي المنطقة في السباق.
This article is tagged in:
other news, MARATHON, beirut marathon, athletics