BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    فوز بايرن ميونيخ على فولفسبورغ 2-0 وتعادل ماينتس مع يونيون برلين 0-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الايطالي (المرحلة الاولى): لازيو - بولونيا 2-1 * فيورنتينا - كريمونيزي 3-2 * سبيزيا - ايمبولي 1-0 * ساليرنيتانا - روما 0-1     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): فالنسيا - جيرونا 1-0 * الميريا - ريال مدريد 1-2 * قادش - ريال سوسييداد 0-1     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 2): بريست - مارسيليا 1-1 * نيس - ستراسبورغ 1-1 * اجاكسيو - لنس 0-0 * اوكسير - انجيه 2-2 * تروا - تولوز 0-3 * ريمس - كليرمون فوت 2-4     |    تعادل تشيلسي مع توتنهام هوتسبر 2-2 وفوز نوتنغهام فوريست على ويستهام يونايتد 1-0 في ختام المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

لبنان يواجه الاردن ودياً في بيروت

August 30, 2016 at 15:10
   
يلتقي منتخب لبنان لكرة القدم نظيره الأردني عند التاسعة من مساء الأربعاء في ملعب مدينة الرئيس كميل شمعون الرياضية، وذلك في مستهل سلسلة مواجهات دولية ودية إستعداداً للدور الحاسم من تصفيات كأس آسيا "الإمارات 2019"، التي ستقام على مراحل في غضون سنة بدءاً من آذار 2017 وحتى آذار 2018، علماً أن قرعة هذه التصفيات ستجرى في تشرين الأول المقبل.
كما سيواجه "منتخب الأرز" نظيره الأفغاني الإثنين المقبل (5 أيلول) في ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي – طرابلس. وقد دخل المنتخب معسكراً قصيراً منذ ظهر الإثنين في بيروت، يليه آخر بدءاً من بعد ظهر الجمعة إستعداداً لمباراة أفغانستان.
ومع إكتمال صفوفه بإنضمام المحترفين في الخارج الذين إختارهم الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، خضع المنتخب ليل الإثنين لحصة تدريبية في المدينة الرياضية، إلى أخرى ليل الثلثاء تركزت فقراتهما على جوانب تكتيكية صبت في إطار الإعداد للقاء الأردن.
وحضر مران الإثنين رئيس الاتحاد هاشم حيدر وعضو اللجنة التنفيذية رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي. وهما إلتقيا اللاعبين في حضور الجهازين الفني والإداري.
وطالب حيدر عناصر المنتخب بالتعاون في ما بينهم والتحلّي بالأداء الجيد والإنضباط لأنهما يشكلان معادلة ذهبية للنجاح، وعدم الإستهتار بأي طرف خلال المباريات الإعدادية، متنمياً على اللاعبين الإفادة قدر الإمكان من هذه الفرصة المتمثلة بخوض 6 مباريات دولية حتى منتصف تشرين الثاني المقبل.
من جانبه، شكر قبيسي اللاعبين على حماستهم وجهودهم وتفانيهم، كما نوّه بالمسيرة المميزة للجيل السابق، مؤكّداً أن المنتخب "إستمرارية تسهر عليها أجيال من اللاعبين والفنيين والإداريين. ونحن مطالبون جميعاً بالتضحية والتعاون والإلتزام لتبقى الصورة ناصعة والآمال متوقّدة متجددة، والمهم بذل ما نستطيع بإخلاص وتفانٍ"، مشدداً على أن مسألة المنتخب وإستحقاقاته أولوية بالنسبة للجنة التنفيذية للإتحاد ولجنة المنتخبات.