BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

فوز الزهراء 3-0 والانوار 3-1 والبوشرية 3-0

April 15, 2016 at 12:12
   
www.malaeeb.com - بقي ترتيب بطولة لبنان للكرة الطائرة "XXL" على حاله بعد ختام مباريات المرحلة الثالثة من دور الستة "الفاينل سيكس" إذ فاز الزهراء الميناء طرابلس (حامل اللقب) والمتصدر على تنورين 3-0 والانوار الجديدة (وصيف البطل) وثاني الترتيب على مضيفه الطلائع دلهون 3-1، بينما فاز الشبيبة البوشرية ثالث الترتيب على مضيفه سبيد بول شكا 3-0.
فاز الزهراء الميناء على الشبيبة تنورين الرابع 3-0 في المباراة التي جمعتهما في قاعة الميناء الرياضية، وانتهت فيها المجموعات للفائز كالآتي: (25-21 و25-19 و25-14) بقيادة الدوليين مصطفى جراد وداني حبيب، وراقبها نخلة ناصيف.
وكان لاعب الزهراء الفنزويلي كيرفن بينيروا افضل مسجل في المباراة برصيد 18 نقطة امام الكوبي جورج منسيا (تنورين) 13 نقطة والبلغاري فالنتين براتوييف (تنورين) 11 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة روني فرح (تنورين) الافضل بـ 50 في المئة، امام الصربي نيمانيا دوكيتش (الزهراء) 37 في المئة وستيف عواد (تنورين) 35 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل ارتور الزايك وكيرفن بينيروا (الزهراء) كرتين والبلغاري براتوييف (تنورين) كرة واحدة.
وفي "البلوك"، صد جورج شكور (تنورين) 3 كرات، امام كيرفن بينيروا (الزهراء) كرتين وستيف عواد (تنورين) كرة واحدة.
في قاعة مجمع الشياح فاز الانوار على دلهون 3-1، وانتهت المجموعات للفائز كالآتي: (25-17 و25-21 و20-25 و25-18) بقيادة الدوليين بسام الجميل وشبل ضرغام وراقبها يوسف الخوري.
وكان لاعب دلهون جواو كولاكاوسكاس افضل مسجل برصيد 23 نقطة امام الان كوميل (الانوار) 22 نقطة وانخل دنيس (الانوار) 19 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة دومتور ميزاروس (الانوار) 28 في المئة امام غابور نازا (دلهون) 24 في المئة وبيار فارس (الانوار) 18 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل دوموتور (الانوار) ودانيال غورشيري (دلهون) 4 كرات امام كولاكاوسكاس (دلهون) 3 كرات ودنيس (الانوار) كرتين.
وفي "البلوك" صد جوزيف نهرا (الانوار) 5 كرات امام كوميل (الانوار) ووائل ربح (دلهون) 3 كرات.
وفي قاعة نادي حامات، فاز البوشرية على سبيد بول 3-صفر، وانتهت المجموعات للفائز كالآتي:( 25-22 و25-21 و25-23) بقيادة الدوليين حنا الزيلع ومصطفى جراد وراقبها غسان ابي انطون.
وكان افضل مسجل في المباراة لاعب سبيد بول ايغور غونسالفيش برصيد 20 نقطة امام كريستيان سافاني (البوشرية) 14 نقطة وجان ابي شديد (البوشرية) 13 نقطة.
وفي الاستقبال، كانت نسبة غسان فارس (سبيد بول) 50 في المئة، امام الياس فارس (سبيد بول) 33 في المئة، وموسى مارون (البوشرية) 29 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل غونسالفيش 5 كرات امام سافاني (البوشرية) 3 كرات ومحمد الحاج (البوشرية) كرة واحدة.
وفي "البلوك" صد كل من محمد الحاج (البوشرية) واديب كفوري وجاك مينا والياس فارس (سبيد بول) كرتين.