BREAKING NEWS |  
نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم انكليزي مئة في المئة للمرة الثالثة بعد 2007-2008 بين مانشستر يونايتد وتشيلسي (احرز يونايتد اللقب بضربات الترجيح) و2018-2019 بين ليفربول وتوتنهام هوتسبر (احرز ليفربول اللقب 2-0)     |    تشيلي الإنكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ريال مدريد الاسباني 2-0 في إياب نصف النهائي (1-1 ذهابًا)     |    مانشستر سيتي الانكليزي إلى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي 2-0 في إياب نصف النهائي وهو كان فاز 2-1 ذهابًا في باريس     |    نادي روما الايطالي لكرة القدم يعلن رسميًا تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لفريقه ابتداء من الموسم المقبل

zakzaket 18-9-2011

September 19, 2011 at 7:49
   
* تأكد ان الوزير فيصل كرامي وقع طلب المساعدة التي تقدم بها نادي تبنين الرياضي (درجة ثانية) وقيمتها 300 مليون ليرة لبنانية وان مجلس الوزراء وافق عليها وقبض النادي المساعدة فوراً من وزار ة المال، فيما تنتظر اتحادات احرزت للبنان ميداليات اولمبية وآسيوية وفرانكوفونية ومتوسطية وعربية منذ سنوات ان تنال ربع هذه القيمة... نيالو تبنين مدعوم والله يساعد الاتحادات التي لا دعم لها.
* جمع نائب رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة رئيس نادي السفارة الاميركية اسعد النخل عدداً كبيراً من العاملين في الوسط الرياضي والفني في الحفل السنوي الذي يقيمه في بيت شلالا، ومن أبرز الحاضرين نائب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همام ونائبه علي خليفة واعضاء الاتحاد ورئيس هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة ومستشار الوزير فيصل كرامي ياسر عبوشي والرئيس الفخري للاتحاد شحادة القاصوف والامين العام المؤسس لاتحاد الطائرة الزميل نعيم نعمان وامين سر نقابة المحررين الياس عون ورئيس نادي الصحافة يوسف الحويك والفنان نقولا الاسطا. وبلغ عدد المدعوين نحو 100 شخص.
* رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همام ابدى على سبيل المزاح "عتبه" على الامين العام للاتحاد وليد القاصوف ورئيس نادي الانوار جورج يزبك وعضو الاتحاد فرنسوا الحاج في خلال الحفل الذي اقامه نائب رئيس الاتحاد اسعد النخل في بيت شلالا وقال: "لما يتتخانقو بتخبرونا ومننحاول ندخل بالصلحة، بس وقت ببتصالحوا منعرف من الجرايد"!
* يتردد اسم رئيسة دائرة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة فاديا حلال لتولي منصب قائمقام المتن في التعيينات الإدارية المقبلة، علماً ان هناك من يؤكد ان حلال تفضل منصباً اخر.
* يقول الامين العام لاتحاد لعبة شعبية في مجالسه الخاصة انه يمسك بزمام الامور في الاتحاد، وان لا قرارات حساسة ستتخذ في الاتحاد في الايام المقبلة خصوصاً ان وضع البلد لا يحتمل، كما يؤكد ان لا استقالة كاملة للاتحاد لصعوبة اجراء انتخابات في الفترة المقبلة!!