BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

الصفاء يواجه العهد في قمة المرحلة الثامنة

December 10, 2015 at 16:33
   
www.malaeeb.com - يسعى فريق الصفاء الى الابتعاد في صدارة الدوري اللبناني الـ56 في كرة القدم، حين يواجه العهد (بطل لبنان) في افتتاح المرحلة الثامنة.
وتستكمل المرحلة عندما يلتقي شباب الساحل مع الاجتماعي والنبي شيت مع النجمة، على ان تختتم بثلاث مباريات الاولى بين طرابلس والشباب الغازية والثانية تجمع الحكمة مع السلام زغرتا والثالثة الانصار مع الراسينغ.
العهد – الصفاء
على ملعب بلدية صيدا، يلعب عند الساعة 17:30 من بعد ظهر يوم الجمعة 11 كانون الأول الجاري الصفاء المتصدر بـ 17 نقطة مع وصيفه العهد بـ 15 نقطة. حامل اللقب فاز في ذهاب واياب الموسم الماضي بنفس النتيجة 2- 0.
الساحل – الاجتماعي
على ملعب العهد، يسعى عند الساعة 14:15 من بعد ظهر السبت 12 الجاري شباب الساحل الثالث (14 نقطة) لمواصلة مشواره الناجح هذا الموسم عندما يلتقي مع الاجتماعي الثامن بـ 8 نقاط.
النبي شيت – النجمة
على ملعبه في البقاع، يستضيف عند الساعة 15:30 من بعد ظهر السبت النبي شيت الرابع بـ 12 نقطة النجمة الخامس بنفس الرصيد. الفريقان تعادلا سلباً في ذهاب الموسم الماضي ثم فاز صاحب الارض إياباً بهدف دون رد.
طرابلس – الغازية
على ملعب رشيد كرامي في طرابلس، يلعب عند الساعة 14:15 من بعد ظهر الاحد طرابلس التاسع بـ 7 نقاط مع الشباب الغازية الأخير برصيد 3 نقاط. صاحب الضيافة فاز في ذهاب الموسم الماضي 2- 0 ثم تعادل مع منافسه 1-1 في الاياب.
الحكمة – السلام
على ملعب بلدية برج حمود، يستقبل عند الساعة 14:15 من بعد ظهر الاحد الحكمة صاحب المركز الـ11 برصيد 3 نقاط السلام زغرتا العاشر بـ 4 نقاط.
الانصار – الراسينغ
وعلى ملعب بلدية بيروت، تختتم المرحلة عند الساعة 15:30 من بعد ظهر الاحد بلقاء يجمع الأنصار السادس (11 نقطة) مع الراسينغ السابع (9).
الفريقان تعادلا في ذهاب الموسم الماضي سلباً ثم فاز الانصار في الاياب 2- 0.
This article is tagged in:
safa, nejmeh, football, al ansar, AHED