BREAKING NEWS |  
النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يعلن غيابه عن دورة كرة القدم في الالعاب الاولمبية في باريس للتركيز على المشاركة في مسابقة "كوبا اميركا"     |    اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 تعلن عن إمكانية إعداد خطة بديلة لحفل الإفتتاح الذي من المقرر ان يكون اول حفل إفتتاح في التاريخ خارج ملعب مقفل في حال وجود مخاوف من تهديدات امنية     |    زيادة بنسبة 14.9 في المئة على الجوائز المالية لبطولة انكلترا المفتوحة للتنس في ويمبلدون بحيث ينال بطل وبطلة الفردي 2.7 مليون جنيه استرليني وستكون جوائز البطولة بقيمة 50 مليون جنيه استرليني وهو الرقم الاعلى في تاريخ البطولات الاربع الكبرى     |    نجم التنس الاسباني رفاييل نادال يعلن الغياب عن بطولة انكلترا المفتوحة للتنس في ويمبلدون استعدادًا لخوض دورة الالعاب الاولمبية في باريس     |    صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقول ان نادي اتحاد جدة السعودي قريب من التوقيع مع مدافع ريال مدريد الاسباني ناتشو الذي قرر ترك الفريق الملكي     |    إنطلاق عملية بناء أكبر ملعب لكرة القدم في العالم في مدينة الدار البيضاء المغربية بسعة 115 الف متفرج إستعدادًا لنهائيات مونديال 2030     |    بوسطن سلتيكس يتقدم عبى دالاس مافريكس 3-0 من أصل 7 مباريات في الدور النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه في المباراة الثالثة 106-99     |    كابتن منتخب اسبانيا للتنس دافيد فيرير يستدعي المخضرم رفايل نادال والنجم الصاعد كارلوس ألكاراز للمشاركة في اولمبياد باريس     |    شبكة "ريليفو" الإسبانية تتحدث عن اتفاق بين ريال مدريد الاسباني وممثلي لاعبه الجديد كيليان مبابي لتقديم اللاعب في 16 تموز في "سانتياغو برنابيو"     |    جوفنتوس الايطالي يعلن رسميًا تعيين مدرب فريق بولونيا السابق تياغو موتا مدربا لفريق "السيدة العجوز" بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2026-2027

الراسينغ – النجمة والانصار – الساحل في الواجهة

December 3, 2015 at 11:25
   
www.malaeeb.com - يأمل فريق النبي شيت الى إعتلاء الصدارة موقتاً حين يلتقي مع طرابلس يوم الجمعة 4 كانون الأول الجاري، في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الـ 56 في كرة القدم، والتي تستكمل يوم السبت بثلاثة لقاءات، إذ يلعب الشباب الغازية مع الحكمة والراسينغ مع النجمة والسلام زغرتا مع الصفاء، فيما تختتم الاحد بمباراتين يلتقي في الاولى العهد مع الاجتماعي وفي الثانية الانصار مع شباب الساحل.
النبي شيت – طرابلس
على ملعب المرداشية في زغرتا، يلتقي عند الساعة 15:30 من بعد ظهر الجمعة النبي شيت الثالث بـ 12 نقطة مع طرابلس التاسع (4). الفريق الشمالي فاز مرتين في الموسم الماضي 5-2 ذهاباً و3-2 إياباً.
الغازية – الحكمة
صراع التخلي عن المركز الاخير يقام عند الساعة 14:15 من بعد ظهر السبت وهو يجمع صاحب الضيافة الغازية الاخير مع الحكمة في المركز 11، على ملعب كفرجوز.
الراسينغ – النجمة
على ملعب بلدية برج حمود، يلعب عند الساعة 14:15 من بعد ظهر السبت الراسينغ السابع (9) مع النجمة السادس بنفس الرصيد. الفريقان تعادلا في ذهاب الموسم الماضي 2-2 ثم فاز النجمة في الاياب 3- 0.
السلام – الصفاء
على ملعب المرداشية، يلعب عند الساعة 15:30 من بعد ظهر السبت الصفاء المتصدر (14) امام السلام العاشر (4). الفريقان تعادلا في ذهاب الموسم الماضي 2-2 وفاز السلام في الاياب 3-1.
العهد – الاجتماعي
على ملعب بلدية صيدا، يستقبل عند الساعة 14:15 من بعد ظهر الاحد المقبل العهد الرابع (14) الاجتماعي الثامن (8).
الانصار – الساحل
على ملعب بلدية بيروت، يلتقي عند الساعة 15:30 من بعد ظهر الاحد المقبل الانصار الخامس (10) مع ضيفه الساحل الثاني (13). "الأخضر" فاز في ذهاب الموسم الماضي 3-2 ثم جدد فوزه في الاياب 1- 0. 
This article is tagged in:
sagesse, safa, racing, nejmeh, football, al ansar, AHED