BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

هازارد يعلق على علاقته مع مورينيو

November 23, 2015 at 14:38
   
بات لاعب تشيلسي ايدن هازارد عرضة لانتقادات شديدة بسبب بعض العروض المخيبة التي قدمها، مما جعل المدير الفني جوزيه مورينيو يبقيه على مقاعد البدلاء خلال البداية السيئة للفريق في الدوري الانكليزي هذا الموسم، إلا أن البلجيكي قال انه لا توجد مشكلة بينه وبين البرتغالي، معلنا مساندته له لإعادة الأمور إلى نصابها.
ويحتل تشيلسي الذي شق طريقه نحو اللقب بفارق ثماني نقاط عن أقرب مطارديه الموسم الماضي، المركز 15 بعد 13 مرحلة هذا الموسم بفارق 14 نقطة خلف ليستر سيتي المتصدر.
ونال مورينيو أيضا نصيبه من الانتقادات وتزايدت التكهنات بشأن مستقبله، مع كل نتيجة سيئة تتحقق، إلا أن هازارد يأمل أن يجتاز تشيلسي هذا المنعطف عقب فوزه السبت الماضي على نوريتش سيتي 1-صفر.
وعلى الرغم من انتقاد مورينيو لهازارد في السابق بسبب معدلات أدائه الدفاعي، قال اللاعب البلجيكي الذي نال جائزة أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين في انكلترا الموسم الماضي، انه لا يوجد أي خلاف بينه وبين مدربه.
وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عاما: "ليس لدي مشكلة معه.. انه أفضل مدرب.. أفضل مدرب لتشيلسي ونحن نأمل في الفوز بالكثير من الألقاب معا".
وأضاف: "ربما ليس خلال الموسم الحالي لان الأمر سيكون صعبا ولكن الموسم المقبل".
وقال هازارد الذي أعلن الأسبوع الماضي انه يظهر بأسوأ مستوى في حياته: "هناك أمل كبير أن تشكل هذه البداية لمسيرة انتصارات جيدة.. يجب أن نعمل خلال التدريبات وان نستمتع بأدائنا في الملعب ونحاول الفوز بكافة المباريات".
وأضاف: "لم أبدأ الموسم بشكل جيد وأنا أدرك ذلك إلا أنني أقدم كل ما لدي في التدريبات وفي الملعب".
This article is tagged in:
player, chelsea