BREAKING NEWS |  
البرتغالي كريستيانو رونالدو يصبح اول لاعب في التاريخ يتوج هدافًا لاربعة دوريات مختلفة هي الانكليزي والاسباني والايطالي والسعودي بعدما سجل 39 هدفًا في الدوري السعودي لهذا الموسم     |    عضو مجلس إدارة باير ميونيخ كارل هاينز رومينغه يعلن ان المدرب البلجيكي فينسنت كومباني مدرب بيرنلي الانكليزي سيكون مدرب الفريق البافاري في الموسم المقبل     |    دار مزادات "ام غرونفالد" في برلين يطرح إحدى كرات نهائي مونديال 2014 في البرازيل للبيع في مزاد وسيتراوح سعرها بين 40 و60 الف يورو     |    فوز النجم الإنكليزي جود بيلينغهام نجم خط وسط ريال مدريد الاسباني بجائزة أفضل لاعب في الدوري الاسباني "لا ليغا" لموسم 2023-2024     |    فوز مدرب باير ليفركوزن الاسباني تشابي الونزو بجائزة "كافد جلوب سوكر" كأفضل مدرب في اوروبا للموسم المنتهي     |    النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 سنة) يفوز بجائزة "كافد غلوب سوكر" لافضل لاعب اوروبي هذا الموسم     |    مانشستر سيتي الانكليزي يحرز جائزة "كافد غلوب سوكر" وهي النسخة الاوروبية من جائزة "غلوب سوكر" كأفضل فريق للرجال في كرة القدم     |    فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول على الفرنسي بيار هوغ هيربرت 6-4 و7-6 و6-4 في الدور الاول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس في رولان غاروس     |    شبكة GFFN تقول ان مانشستر يونايتد يطمح للتعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق كما يتم التواصل ايضًا مع الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي أقيل من تدريب تشيلسي     |    الاسباني رفايل نادال بعد خروجه من بطولة رولان غاروس: "ربما تكون هذه مشاركتي الاخيرة في البطولة"

النجمة – الحكمة والنبي شيت – الصفاء "الأبرز"

November 19, 2015 at 11:13
   
www.malaeeb.com - تنطلق مباريات المرحلة الخامسة من بطولة لبنان الـ 56 في كرة القدم يوم الجمعة 20 تشرين الثاني الجاري بمباراتين، الأولى تجمع بين النجمة والحكمة، فيما يلتقي في الثانية السلام زغرتا مع الانصار، وتستكمل السبت بلقاء النبي شيت مع الصفاء، على ان تختتم الاحد المقبل ثلاث مباريات يلعب في الاولى الاجتماعي مع الشباب الغازية والثانية الراسينغ مع طرابلس قبل ان يواجه شباب الساحل العهد.
النجمة – الحكمة
على ملعب امين عبدالنور في بحمدون، يلتقي عند الساعة 14:15 من بعد ظهر الجمعة النجمة السابع بـ5 نقاط المعاقب اتحادياً باللعب من دون جمهور مع الحكمة صاحب المركز الـ 11 بنقطة واحدة.
السلام – الانصار
على ملعبه في المرداشية، يلتقي عند الساعة 15:30 من بعد ظهر الجمعة السلام زغرتا العاشر (نقطة واحدة) مع ضيفه الانصار الرابع (7 نقاط). السلام فاز في ذهاب الموسم الماضي 2-1 ثم ثأر الانصار في الاياب بالنتيجة نفسها.
النبي شيت – الصفاء
قمة الاسبوع تقام عند الساعة 15:30 من بعد ظهر السبت على ملعب النبي شيت وهي تجمع المتصدر الصفاء مع (10 نقاط) مع وصيفه النبي شيت (9 نقاط). الفريقان تعادلا في ذهاب الموسم الماضي 3-3 ثم فاز النبي شيت في الاياب 2-1.
الاجتماعي – الغازية
على ملعب رشيد كرامي في طرابلس، يلتقي عند الساعة 14:15 من بعد ظهر الاحد الاجتماعي الثامن (5 نقاط) مع الشباب الغازية الاخير بنقطة يتيمة.
الراسينغ – طرابلس
على ملعب بلدية برج حمود، يستضيف عند الساعة 14:15 من بعد ظهر الاحد الراسينغ السادس (6 نقاط) مع طرابلس التاسع (4 نقاط). الضيف فاز في ذهاب الموسم الماضي 6- 0 ثم جدد فوزه في الاياب بهدف نظيف.
الساحل – العهد
على ملعب  صيدا البلدي، يلعب عند الساعة 15:30 من بعد ظهر الاحد شباب الساحل الخامس (7 نقاط) مع العهد الثالث (9 نقاط). الفريقان تعادلا في ذهاب الموسم الماضي 1-1 وفاز العهد في الاياب 2- 0.
This article is tagged in:
TRIPOLI, SAHEL, sagesse, safa, nejmeh, nabi chit, football, al ansar, AHED