BREAKING NEWS |  
نادي لازيو الايطالي يعلن تعيين المدرب الإيطالي ماركو باروني مدربا للفريق خلفا للكرواتي إيغور تودور الذي كان عيّنه النادي قبل ثلاثة أشهر!     |    نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يقرر إبقاء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل     |    نتائج مباريات دولية ودية في كرة القدم: اذربيجان - كازاخستان 3-2 * قبرص - سان مارينو 4-1 * اسرائيل - بيلاروسيا 4-0 * تشيلي - الباراغواي 3-0     |    نتائج مباريات دولية ودية للمنتخبات استعدادًا لنهائيات أمم اوروبا في كرة القدم: البرتغال - ايرلندا 3-0 * اليونان - مالطا 2-0 * اوكرانيا - مولدوفيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - اندورا 2-0

بطولة "السلة" تنطلق في 20 كانون الاول المقبل

November 17, 2015 at 17:13
   
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة مساء الاثنين الفائت في مقر انطوان شويري الكائن في جل الديب برئاسة المهندس وليد نصار وحضور غالبية الأعضاء واستهلت بالوقوف دقيقة صمت حداداً على ارواح شهداء تفجيري برج البراجنة ورجل الاعمال حليم حواط ورئيس نادي جوبتر ابراهيم الشيباني.
في بداية الجلسة، تلا الأمين العام المحامي غسان فارس محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه ثم انتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال وقرروا ما يلي:
1-    اقامة مسابقة كأس لبنان ابتداء من السبت 28 تشرين الثاني الجاري الى السبت 12 كانون الاول المقبل بمشاركة سبعة فرق من الدرجة الأولى وسبعة فرق من الدرجات المتبقية.
2-    اقامة كأس السوبر بين بطل لبنان الرياضي بيروت وحامل الكأس لاحراز كأس الرئيس السابق للجنة الاولمبية اللبنانية ولرئيس اتحاد كرة السلة الراحل انطوان شارتييه بناء على اقتراح الرئيس نصار. وستتزامن المباراة مع الذكرى السنوية الاولى لرحيله السبت 19 كانون الاول المقبل.
3-   تحديد موعد انطلاق بطولة لبنان للدرجة الأولى (رجال) يوم الاحد 20 كانون الأول المقبل.
4-   الموافقة على طلب "مؤسسة هنري شلهوب" اقامة دورة ودية بكرة السلة تضم فرق من نوادي الدرجة الاولى للرجال اعتبارا من الاربعاء 28 تشرين الثاني الجاري حتى السبت 5 كانون الاول المقبل على ملعب بلدية الشياح.
5-   تحديد موعد الجمعية العمومية العادية لاقرار البيانين الإداري والمالي والاستثنائية لتعديل النظام العام في 20 كانون الأول 2015.