برنامج زيارة بولا رادكليف إلى بيروت

October 30, 2015 at 19:03
   
أعدّت جمعية بيروت ماراjون برنامجاً حافلاً للعدّاءة البريطانية بولا رادكليف ضيفة سباق مصرف لبنان بيروت ماراتون للعام 2015 كالآتي:
- الخميس 5 تشرين الثاني: حفل استقبال في صالون الشرف لمطار رفيق الحريري الدولي عند (الساعة 21.25)
- الجمعة 6 تشرين الثاني: المؤتمر الصحافي لتقديم العدائين المحترفين في فندق لانكستر بلازا بيروت - الروشة (الساعة 9.45 صباحاً)
- الجمعة 6 تشرين الثاني: لقاء مفتوح في الجامعة اللبنانية الأميركية LAU (الساعة 14:00) في المبنى الرئيسي الحمراء - السادات.
- الجمعة 6 تشرين الثاني: لقاء مفتوح في جامعة بيروت العربية بحضور شخصيّات وفعاليات رياضية وأكاديمية في المبنى الرئيسي في منطقة الطريق الجديدة (الساعة 18.00)
- السبت 7 تشرين الثاني: المشاركة في حصة تدريبية مع المشاركين في البرنامج التدريبي "بيروت 542" في منطقة زيتونا باي (الساعة 7.00)
- السبت 7 تشرين الثاني: زيارة أحد تجمّعات اللاجئين السوريين وتوزيع قمصان وميداليات على الأطفال على أن يحدّد المكان والزمان لاحقاً.
- الأحد 8 تشرين الثاني: إعطاء شارة إنطلاق السباق لمسافة 42 كلم (الساعة 7.00) وتقليد الفائزين في السباق جوائزهم عند الساعة 10.45قبل الظهر.
وأملت جمعية بيروت ماراتون من وسائل الإعلام مواكبة العدّاءة البريطانية رادكليف بالتغطية الميدانية شاكرين لكم دعمكم ومقدّرين غالياً حسن تفهّمكم.
This article is tagged in:
other news, MARATHON, beirut marathon, athletics