BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

سيدات الشبيبة الشياح أحرزن لقب "سلة" الثانية

June 20, 2015 at 10:37
   
احرزت سيدات نادي الشبيبة (الشياح) لقب بطولة لبنان للدرجة الثانية في كرة السلة للعام 2015 بعدما تقدّمن على سيدات نادي التضامن (زوق مكايل) 2-1 من اصل ثلاث مباريات في السلسلة النهائية.
في المباراة النهائية الثالثة والحاسمة التي اجريت على ملعب نادي المركزية في جونية، وامام جمهور غفير من مشجعي الفريقين، فازت سيدات نادي الشبيبة بنتيجة (53-42). وجاءت نتيجة الأرباع كالآتي:(15-18) و(24-25) و(29-33) و(53-42).

قاد المباراة الحكام الدوليون زياد طنوس وطوني خوري وكلود ابي جبرايل. وفي ختام المباراة سلّم عضو اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة فؤاد صليبا كأس المركز الأول الى قائدة فريق الشبيبة ساندرا بداوي، كما وزّع الميداليات الذهبية على لاعبات الشبيبة والميداليات الفضية على لاعبات نادي التضامن وسط اجواء احتفالية.
وبذلك تأهل نادي الشبيبة الى مصاف اندية الدرجة الأولى على ان تخوض سيدات نادي التضامن مباريات الترفيع والتنزيل مع سيدات نادي  البرج عينطورة.