BREAKING NEWS |  
مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي بات اكثر مدرب فوزًا بالكؤوس الاوروبية بإحرازه كأس السوبر الاوروبية 4 مرات ودوري ابطال اوروبا 4 مرات وهو الوحيد الفائز بالدوريات الاوربية الخمس الكبيرة     |    اختيار لاعب وسط ريال مدريد البرازيلي كاسيميرو كافضل لاعب في مباراة كأس السوبر الاوروبية امام اينتراخت فرانكفورت     |    الفرنسي كريم بنزيما يسجل في شباك فرانكفورت الالماني محققًا هدفه الرقم الـ 324 بقميص ريال مدريد متخطيًا راوول غونزاليس الذي سجل 323 هدفًا ليبقى البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصدارة برصيد 450 هدفًا سجلها بقميص النادي الملكي     |    ريال مدريد الاسباني يتوج بلقب كأس السوبر الاوروبي في كرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه بفوزه على اينتراخت فرانكفورت الالماني 2-0 في هلسنكي     |    اللبنانية ليتيسيا عون تحرز اول ميدالية للبنان وهي برونزية في التايكواندو في العاب التضامن الاسلامي المقامة في مدينة في قونيا التركية     |    ريال مدريد الاسباني يواجه اينتراخت فرانكفورت الالماني على كأس السوبر الاوروبي في هلسنكي الاربعاء 10 اب ومدربه كارلو انشيلوتي امام صناعة التاريخ ليصبح أكثر مدرب إحرازًا للكؤوس الاوروبية في التاريخ     |    نادي مارسيليا الفرنسي يعلن ضم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز (33 عامًا) في صفقة انتقال حر بعد تركه انتر ميلان الايطالي     |    تأهل ايندهوفن الهولندي وفيكتوريا بلزن التشيكي وبودو غليمت النروجي والنجم الاحمر الصربي وبنفيكا البرتغالي ودينامو زغرب الكرواتي كاراباخ اغدام الاذربيجاني ودينامو كييف الاوكراني وراينجرز الاسكتلندي إلى دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم

العهد يواجه النجمة و"العين" على اللقب

April 17, 2015 at 14:18
   
www.malaeeb.com - تتجه الانظار يوم الاحد 19 نيسان الجاري، الى ملعب رفيق الحريري في صيدا حيث يسعى فريق العهد الى حسم لقب دوري "الفا" في كرة القدم حين يلتقي النجمة في قمة المرحلة 20 د التي تنطلق السبت بمباراتين تجمع الاولى النبي شيت مع الصفاء والثانية طرابلس مع الانصار، على ان تختتم الاحد إذ يلعب الراسينغ مع شباب الساحل والاخاء الاهلي عاليه مع التضامن صور والسلام زغرتا مع الشباب الغازية. وتقام جميع المباريات عند الساعة 15:30.
النبي شيت – الصفاء
على ملعبه في البقاع، يستضيف النبي شيت السابع بـ 24 نقطة الصفاء السادس بنفس الرصيد. نتيجة الذهاب انتهت بالتعادل 3-3.
طرابلس – الانصار
على ملعب رشيد كرامي في طرابلس، يحل الانصار الثالث بـ 38 نقطة ضيفاً على طرابلس الرابع بـ 30 نقطة. "الاخضر" فاز في الذهاب 2-1.
الراسينغ – الساحل
على ملعب بلدية برج حمود، يلتقي الراسينغ صاحب المركز الاخير بـ 14 نقطة مع الساحل التاسع بـ 20 نقطة. الساحل فاز ذهاباً بهدف نظيف.
الاخاء – التضامن
على ملعب امين عبدالنور في بحمدون، يلعب الاخاء الاهلي عاليه صاحب المركز 11 برصيد 16 نقطة مع التضامن صور العاشر بـ 18. التضامن فاز في الذهاب 2-1.
السلام – الغازية
على ملعبه في المرداشية، يستقبل السلام زغرتا الخامس بـ 25 نقطة الغازية الثامن بـ 23 نقطة. الغازية فاز ذهاباً 4-1.
النجمة – العهد
على ملعب رفيق الحريري في صيدا، يلتقي النجمة الثاني بـ 38 نقطة مع العهد المتصدر بـ 47 نقطة في قمة الدوري، ويكتفي العهد التعادل ليتوج باللقب. النجمة فاز ذهابا بهدف يتيم.