BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

انتصارات لمون لاسال وبلوستارز والمركزية في "السلة"

April 9, 2015 at 13:54
   
تواصلت بطولة لبنان للفئات العمرية في كرة السلة لمواليد 2001-2002 (ذكور). فعلى ملعب نادي المركزية (جونية) اقيمت ثلاث مباريات اسفرت عن النتائج التالية: فاز المون لاسال على هومنتمن (انطلياس) (64-31) وبلوستارز على التضامن (49-26) والمركزية على الشراع (طرابلس)  بالتغيّب (20-0).
على صعيد آخر، عمّمت الأمانة العامة لاتحاد كرة السلة برنامج مباريات الدور الثاني من بطولة لبنان للدرجة الثانية للرجال للعام الجاري . وقسمت الفرق الى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى انترانيك، تبنين، هوبس صور، فيطرون. اما المجموعة الثانية فضمّت العمل بكفيا، احياء الرياضة، اللويزة وعينطورة.