BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

عودة بطلات الرياضي من "سلة" غرب آسيا

April 3, 2015 at 20:06
   
عادت بعثة سيدات النادي الرياضي من العاصمة الاردنية عمان ومعها كأس بطولة اندية غرب آسيا التي اقيمت على مدى اسبوع كامل بضيافة النادي الارثوذكسي، وهو اللقب الآسيوي الاول لسيدات "الأصفر"، والذي انضم الى كأس بطولة الاندية العربية والكؤوس المحلية. وكان في استقبال البعثة في صالون الشرف لمطار الرئيس رفيق الحريري وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي، ورئيس اتحاد كرة السلة المهندس وليد نصار، وعضو الاتحاد رامي فواز، ورئيس النادي هشام جارودي وامين السر مازن طبارة واعضاء الادارة ومدير الانشطة الرياضية جودت شاكر وبعض الشخصيات الرياضية.
واعتبر جارودي في تصريح من ارض المطار ان "الفوز هو ثمرة الجهد الذي يتم بذله، وهو امر جميل، ويجب على الفريق ان يفرح للفوز وفي الوقت نفسه يتقبل الخسارة بروح رياضية، والفوز يعطي الحافز من اجل الاستمرار بتقديم الافضل، والخسارة تعطي الحافز من اجل تعويض الاخطاء وتحسين المستوى للعودة الى الانتصارات".
وأشاد بالجهد المبذول من قبل نجله تمام نائب وزوجته لاعبة الفريق نايلة علم الدين معتبراً ان الانجازات التي تتحقق ومنها الانجاز الجديد، انما هو ثمرة تعبهما وحرصهما على تشكيل فريق قوي، اكد انه بات قادراً على المنافسة بقوة في اي بطولة يخوضها، ويرفع اسم لبنان عالياً.
وختم جارودي بضرورة الاهتمام بالمدارس السلوية وان الرياضي يعمل دائماً على تعزيز مدرسته التي هي خزان النادي ومنها تخرج العديد من اللاعبين الذين باتوا اليوم نجوماً، مؤكداً ان الرياضي سيبقى دائماً يخرّج اللاعبين واللاعبات، ليبقى يزرع الفرحة والبسمة من خلال الرياضة على الوجوه في بلد يعيش الكثير من الصعاب.
اما نائب رئيس النادي ورئيس البعثة في عمان تمام جارودي فقد ابدى فرحته الكبيرة بهذا الانجاز وأكد ان الرياضي الذي تأسس في العام 1943 أحرز الكثير من الالقاب، والفرحة اليوم كبيرة لأنه اثبت قدرته على الاستمرار بحصد الالقاب منذ تاسيسه الى اليوم، وأهدى اللقب الجديد الى الشعب اللبناني وخصوصاً الى السيدات ممن يحبون الرياضة وتحديداً كرة السلة والى جمهور الفريق.
وأبدت نايلة علم الدين جارودي مديرة الفريق ولاعبة في الوقت نفسه والتي ساهمت بالانجاز بعد عودتها رسمياً عن الاعتزال هذا الموسم، سعاتها باللقب الذي سبق لها ان احرزته، ولكنها ابدت اعتزازها الكبير لإحرازه مع الرياضي لما لهذا النادي من معزة خاصة في قلبها.
أيضاً مدير الانشطة في النادي الرياضي جودت شاكر كان موجوداً في الاستقبال البطلات واكد ان الرياضي متخصصاً في احراز البطولات، رجالاً وسيدات وناشئين، ودائماً سيبقى من انتصار الى انتصار.
واكد المدير الفني للفريق ايلي نصر ان كل انجاز يحققه الرياضي هو لكرة السلة اللبنانية وللجمهور الكبير، مشيراً الى ان النادي والمستوى الذي قدمه كان اضافة فنية كبيرة للبطولة الآسيوية بشهادة الجميع فيها، وشكر جميع اللاعبات على كل تضحياتهم وكذلك الجهاز الفني بكامله، واهدى اللقب الى رئيس النادي هشام جارودي والى كل من ساهم بهذا الانجاز.
قائدة الفريق شدا نصر أعربت عن سعادتها باللقب، وافتخارها بما تحقق خصوصاً ان العلم اللبناني يرتفع مع كل انجاز، وشكرت جميع اللاعبات على الجهد الذي بذلته طوال البطولة، واكدت ان الرياضي قادرا على المنافسة في مسابقات على اعلى مستوى.