BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

لبنان الشاطئي يخسر امام ايران ويضيع"حلم المونديال"

March 28, 2015 at 19:18
   
أنهى منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية مشاركته في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال البرتغال في المركز الرابع بعد خسارته في مباراة المركز الثالث امام ايران بنتيجة 3-8، علماً ان ايران فازت على لبنان 3-2 بصعوبة في الدور الاول.
بدأ "منتخب الارز" المباراة بقوة وتألق الحارس الايراني في صد محاولتين رائعتين لمحمد مطر في الدقيقة الرابعة، ومصطفى الزين في الدقيقة الخامسة الى ان سجل المنتخب الايراني هدفا بعكس مجريات اللقاء بكرة ارتدت من احد المدافعين الى داخل شباك محمد شكر. واستمر الضغط اللبناني لتحقيق التعادل لكن المنتخب الايراني سجل مجددا عبر مختاري في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول ليتقدم 2-0.
الشوط الثاني بدأه الايرانيون بسرعة وسجلوا هدفين متتاليين في الدقيقتين الاولى عبر نادري والثالثة عبر كناني، لكن محمد شكر سجل بعدها مباشرة  الهدف اللبناني الاول، ثم اتبعه هيثم فتال بالثاني في الدقيقة الثامنة سجل، لكن الايراني رد بعدها بدقيقة بهدف خامس عبر  أحمدي زادة لينتهي الشوط الثاني 5-2.
في الشوط الثالث سجل مرعي الهدف اللبناني الثالث في الدقيقة الثالثة، لكن أحمدي زادة اعاد الفارق الى ثلاثة أهدف في الدقيقة الرابعة. وفي الدقيقة الخامسة طرد فتال بعد ارتكابه خطأ ليحتسب الحكم ضربة جزاء سجل منها نادري الهدف السابع، وأضاف احمدي زادة الثامن في الدقيقة التاسعة لينهي المباراة 8-3.