BREAKING NEWS |  
مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي بات اكثر مدرب فوزًا بالكؤوس الاوروبية بإحرازه كأس السوبر الاوروبية 4 مرات ودوري ابطال اوروبا 4 مرات وهو الوحيد الفائز بالدوريات الاوربية الخمس الكبيرة     |    اختيار لاعب وسط ريال مدريد البرازيلي كاسيميرو كافضل لاعب في مباراة كأس السوبر الاوروبية امام اينتراخت فرانكفورت     |    الفرنسي كريم بنزيما يسجل في شباك فرانكفورت الالماني محققًا هدفه الرقم الـ 324 بقميص ريال مدريد متخطيًا راوول غونزاليس الذي سجل 323 هدفًا ليبقى البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصدارة برصيد 450 هدفًا سجلها بقميص النادي الملكي     |    ريال مدريد الاسباني يتوج بلقب كأس السوبر الاوروبي في كرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه بفوزه على اينتراخت فرانكفورت الالماني 2-0 في هلسنكي     |    اللبنانية ليتيسيا عون تحرز اول ميدالية للبنان وهي برونزية في التايكواندو في العاب التضامن الاسلامي المقامة في مدينة في قونيا التركية     |    ريال مدريد الاسباني يواجه اينتراخت فرانكفورت الالماني على كأس السوبر الاوروبي في هلسنكي الاربعاء 10 اب ومدربه كارلو انشيلوتي امام صناعة التاريخ ليصبح أكثر مدرب إحرازًا للكؤوس الاوروبية في التاريخ     |    نادي مارسيليا الفرنسي يعلن ضم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز (33 عامًا) في صفقة انتقال حر بعد تركه انتر ميلان الايطالي     |    تأهل ايندهوفن الهولندي وفيكتوريا بلزن التشيكي وبودو غليمت النروجي والنجم الاحمر الصربي وبنفيكا البرتغالي ودينامو زغرب الكرواتي كاراباخ اغدام الاذربيجاني ودينامو كييف الاوكراني وراينجرز الاسكتلندي إلى دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم

عمومية اتحاد السلة اقرّت البيانين الإداري والمالي

March 15, 2015 at 13:46
   
اقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لكرة السلة البيانين الاداري والمالي خلال الجلسة السنوية العادية التي التأمت في المدرسة المركزية في جونيه قبل ظهر الأحد 15 آذار الجاري بحضور رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار واعضاء الاتحاد ومندوبي الاندية ومجموع اصواتهم 116 صوتاً. بداية النشيد الوطني اللبناني فالوقوف دقيقة صمت حداداً على الراحل الكبير انطوان شارتييه.
ثم القى امين عام الاتحاد المحامي غسان فارس كلمة ترحيبية وأعلن عن اكتمال النصاب القانوني بحضور مندوبي الأندية ومجموع اصواتها 116 صوتاً والمطلوب 107 صوت. بدوره، تحدث نصارعن التواصل الدائم مع أندية كرة السلة وان اللجنة الادارية للاتحاد تنحني امام سلطة الهيئة العامة التي تحاسب اللجنة الادارية. ووجّه نصار الشكر الى الأندية الحاضرة والى الاندية التي لم تحضر. واضاف ان اللجنة الادارية للاتحاد قامت بواجبها على أكمل وجه خلال الفترة الممتدة من 31 كانون الأول 2013 و31 كانون الأول 2014  من تنظيم البطولات. ثم تلا فارس محضر الجمعية العمومية  السابقة المنعقدة في 16 نيسان الفائت في سنتر دميرجيان في النقاش وتّم التصديق عليه بالاجماع. كما تلا فارس البيان الاداري وبعد مناقشته تمّ التصديق عليه بالاجماع ايضاً. ثم تلا أمين صندوق الاتحاد ايلي فرحات البيان المالي ليتبعه رئيس الاتحاد بعرض مسهب ومفصّل وشامل على شاشة عملاقة فنّد فيها وبصورة مفصّلة الأمور المالية من مداخيل ومصاريف بدقة متناهية وبالأرقام  لاقت اعجاب مندوبي الاندية. وتحدث نصار عن "شفافية الاتحاد في الأمور المالية الى اقصى الحدود وعن مصداقيته   الكبيرة" امام عائلة اللعبة والعائلة الرياضية .ثم طُرح البيان المالي على مندوبي الأندية وتمّ التصديق عليه وتحفّظ عليه رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه فقط.