السلام – الوحدة والنجمة – الجيش "آسيوياً"

March 9, 2015 at 17:47
   
يستضيف السلام زغرتا (حامل كاس لبنان) والنجمة (بطل الدوري) كل من الوحدة السوري ومواطنه الجيش، ضمن مباريات المرحلة الثانية لكأس الاتحاد الاسيوي في كرة القدم، في مباراتين الأولى تقام على ملعب المرداشية في زغرتا عند الساعة 15:00 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 10 آذار الجاري ضمن مباريات المجموعة الاولى، بينما يلعب يوم الاربعاء 11 منه النجمة مع الجيش على الملعب نفسه، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
وفي هذا السياق، عقد مؤتمرا صحفيا لفريقي السلام والوحدة، في مجمع زغرتا الرياضي.
وفي البداية تحدث المسؤول الاعلامي لنادي الوحدة السوري بشار محمد، فشكر ادارة السلام زغرتا، والمنظمين على حسن الاستقبال والضيافة، متمنيا النجاح للفريقين في مباراة الثلاثاء.
وتحدث المدير الفني للسلام بيتر مندرتسما عن استعدادات الفريق بالنسبة الى المباراة ، مشيرا الى انها ستكون "مباراة مهمة بالنسبة لمسيرة النادي في تصفيات كاس اسيا، وان هدفنا الوحيد هو الفوز بالنقاط الثلاث كي نستطيع الاستمرار، خاصة وان الفريق خسر مباراته الاولى في عمان".
ولفت مندرتسما الى انه "تمت معالجة الاخطاء التي وقع فيها خط الدفاع في مباراته الاخيرة ضد الوحدة العماني، ونامل ان لا تحصل اخطاء في المباراة".
واضاف مندرتسما "لقد شاهدت مباراة الوحدة السوري الاخيرة، وهو فريق ممتاز ولديه خبرات واسعة ومهارات فردية، والمباراة ضده لن تكون سهلة، ونحن مستعدون جيدا وهدفنا الفوز من اجل التاهل والاستمرار في البطولة".
اما لاعب السلام جان جاك يمين تمنى ان يفوز فريقه ويكسب نقاط المباراة الثلاثة كي يستطيع الاستمرار في البطولة".