BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

الشانفيل يضع حداً لهزائمه ويُسقط هوبس

December 23, 2014 at 19:53
   
www.malaeeb.com - وضع فريق الشانفيل حداً لنتائجه المتعثرة بتغلبه على هوبس  بفارق 16 نقطة وبنتيجة 78-62 ،في المباراة التي اقيمت بينهما في ديك المحدي ،ضمن مباريات المرحلة الخامسة من بطولة لبنان في كرة السلة .
وكانت الجولة افتتحت بفوز الرياضي بيروت (بطل لبنان) على المتحد 86-78.
وانتهت الارباع لمصلحة الفائز كالتالي: (12-12) و(23-19) و(23-16) و(20-15) .
واستحق الشانفيل الفوز لانه كان الطرف الافضل وصاحب السيطرة التامة على اللقاء باستثناء ربعه الاول الذي انتهى بالتعادل 12-12 .
وفي الارباع الثلاثة الباقية كشف الشانفيل عن وجهه الحقيقي بقيادة المدير الفني غسان سركيس وبتشكيلة ضمت الشباب والنجوم وحقق فوزه الاول هذا الموسم بعد ثلاث هزائم متتالية امام الحكمة والرياضي ثم بيبلوس .
بدوره ،واصل هوبس نتائجه السيئة وهو بانتظار مواجهة المتحد يوم الثلاثاء المقبل في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الثالثة ،ليحاول تحقيق فوزه الاول هذا الموسم .
وكان افضل مسجل في الفريق الفائز نيكولوز برصيد 18 نقطة و16 متابعة وصد كرتين ،واضاف ايلي غالب 18 نقطة ايضاً ،فيما سجل كارل سركيس 14 نقطة ،وباسل بوجي 13 نقطة و11 كرة مرتدة و3 تمريرات حاسمة ،و12 نقطة لنديم سعيد .
وفي الخاسر كان تيروني نيلسون الافضل في المباراة برصيد 22 نقطة و7 متابعات ،واضاف علي مزهر 11 نقطة و4 كرات مرتدة و3 تمريرات حاسمة ،بينما اكتفى ماثيو رشاد بـ7 نقاط و11 كرة مرتدة .
قاد المباراة الحكام فوزي عشقوتي وجورج سعد وكلود ابي غبريال .
وتستكمل المرحلة الخامسة بعد يوم الجمعة (الساعة 17:30) بمباراة تجمع بين الحكمة بيروت والتضامن الزوق في قاعة النادي الرياضي غزير .