BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

دورة "الإستقلال" في الجامعة اللبنانية

November 14, 2014 at 12:19
   
أحرز كل من جيسي جبور (الحقوق) ورودي القزي (الفنون) ويوسف صليبي (العلوم) ألقاب دورة الإستقلال لكرة الطاولة والشطرنج التي نظّمت في الجامعة اللبنانية – الفرع الثاني، وإستضافتها كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية – جل الديب.
في كرة الطاولة، فازت جبور على ريم إسماعيل (العلوم) بنتيجة 2 – صفر. وحلّت نيللي شمعون (العلوم) ثالثة بتغلّبها على آراز كيكيجيان (العلوم) 2 – صفر.
وحلّ قزي أول على حساب جان بول إندراوس (العلوم) بنتيجة 3- صفر. وروي عيسى (الفنون) ثالثاً بفوزه على جيسون أنطون (الحقوق) 3 – صفر.
وجمع صليبي 4 نقاط من أصل 5 ممكنة في الشطرنج، وتفوّق على دوري فاخوري بالنتيجة المباشرة. وحلّ وسام حبيش (الفنون) ثالثاً (3.5 من 5).
ووزّعت مديرة الكلية الدكتور أوجيني تنوري الميداليات على مستحقيها، بعدما هنّأت الفائزين بحضور مسؤول النشاط الرياضي في الفرع الثاني إيلي خيرالله والمدربين في الكليات.
This article is tagged in:
universities, ping pong, lebanon, chesse