BREAKING NEWS |  
لقب كأس الدرعية السعودية في التنس بين الروسي دانييل ميدفيديف الفائز على البلجيكي دافيد غوفين 6-3 و6-3 والايطالي فابيو فونيني الفائز على الفرنسي غايل مونفيس 6-4 و6-4     |    لقب مونديال السيدات في كرة اليد بين هولندا الفائزة على روسيا 33-32 واسبانيا الفائزة على النروج 28-22     |    نتائج مباريات الـNBA: اورلاندو - هيوستن 107-130 * فيلادلفيا - نيو اورليانز 116-109 * ساكرامنتو - نيويورك 101-103 * مينيسوتا - كليبرز 117-124 * ميامي - لايكرز 110-113 * اتلانتا- ميامي 100-110 * يوتا - غولدن ستايت 114-106 * شيكاغو - تشارلوت 73-83 * ممفيس - ميلووكي 114-127     |    النجم البرازيلي السابق رونالدينيو يقول انه لا يمكن وصف الارجنتيني ليونيل ميسي بالافضل في التاريخ بوجود بيليه ومارادونا ورونالدو     |    نادي ليفربول الانكليزي يعلن رسميا تمديد عقد مدربه الالماني يورغن كلوب الذي بدأ العمل معه في العام 2015 حتى العام 2024     |    حساب الدوري الانكليزي على "تويتر" ينشر فوز نجم فريق ليفربول السنغالي ساديو ماني بجائوة "لاعب الشهر" عن تشرين الثاني الماضي     |    "فيفا" يعلن تقدم كل من البرازيل وكولومبيا واليابان واستراليا ونيوزيلندا (بطلب مشترك) لاستضافة كأس العالم للسيدات في كرة القدم 2023 التي سيشارك فيها 32 منتخبا لاول مرة     |    تعادل ديبورتيفو الافيس مع ليغانيس 1-1 في إفتتاح مباريات المرحلة 17 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    خسارة هوفنهايم امام اوغسبورغ 2-4 في إفتتاح مباريات المرحلة 14 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    فوز ليل على مونبولييه 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة 18 من الدوري الفرنسي لكرة القدم

حفل نادي شباب اميون السنوي

October 19, 2014 at 16:06
   
اقام "نادي شباب اميون" حفل عشائه السنوي الساهر في مطعم البلاك هورس في اميون بمشاركة عضو الهيئة التاسيسية في التيار الوطني الحر المحامي جورج عطالله، منفذ عام الكورة في الحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور باخوس وهبة، رئيس اتحاد بلديات الكورة المهندس كريم بو كريم، رئيس بلدية اميون غسان كرم، رئيس النادي اميل مخلوطة والاعضاء، المتقدم في الكهنة الاب الياس نصار، مجلس انماء الكورة ممثلا بالمهندس جورج جحى، مستوصف الدكتور عبدالله سعادة ممثلا بشوقي الشماس، رئيس النادي الثقافي الرياضي في قلحات انيس نعمة، رئيس جمعية البر والاحسان ادوار ملكي، رؤساء اندية وجمعيات وشخصيات.
استهل الحفل بالنشيد الوطني ثم كلمة ترحيب وتعريف من ربى سعادة، تبعها كلمة النادي القتها امينة السر هدى يونس قالت فيها" نلتقي في هذا العشاء الساهر سنويا، انما هذه المرة للقائنا نكهة وطعم آخر. فهذه السنة جئنا نحتفل باختتام سنة ضجت بالانجازات والانتصارات التي حققها النادي، ولنفتح سنة جديدة ملؤها الامل والطموح والاصرار على تحقيق انجازات اكبر تليق بعراقة نادينا وبعظمة بلدتنا اميون".
واشارت الى ان" ايادي الشباب اجتمعت مع افكارهم الطموحة لرفع اسم اميون، بمساندة اهالي البلدة وبدعمهم المادي والمعنوي. وبفضل هذه الجهود استطاع النادي ان يحقق الانجازات التالية في بطولة لبنان للكرة الطائرة لاندية الدرجة الرابعة موسم 2014: المركز الاول على صعيد شمال لبنان. المركز الثالث على صعيد لبنان. ترفيع النادي من فريق درجة رابعة الى فريق درجة ثالثة."
وشكرت فريق الكرة الطائرة لموسم 2014، وهيئة النادي الادارية الجديدة المؤلفة من الرئيس اميل مخلوطة، نائب الرئيس جورج سعادة، امينة السر هدى يونس، امين الصندوق مجد يونس، المسؤول الرياضي جوزيف سالم، المسؤول الثقافي والاعلامي جاك ضاهر، المسؤول الاجتماعي غسان سالم، ومسؤول شؤون النادي البير سعادة. وشكرت ايضا اهالي اميون لمرافقتهم للنادي في العاب البطولة.
ووعدت باكمال المسيرة" حتى يعود النادي الى سابق عهده من الدرجة الاولى". واعلنت عن هدف النادي للسنة المقبلة بان" يصبح من بين فرق الدرجة الثانية، بعد تشكيل فريق يتالف من لاعبين من الدرجة الاولى والثانية، ولاعبين واعدين من ابناء البلدة بقيادة المدرب جوزيف خرما."
واعتبرت ان اي" انجاز حققه النادي او سيحققه مستقبلا هو بفضل جهود اللاعبين، ودعمكم للنادي، وبايمانكم الدائم به وبادارته". واكدت ان" النادي هو فسحة للتفاعل بين شباب اميون على المحبة والخير والجمال والروح التضامنية، وما انجازاته الا فسحة للفرح في هذه الايام المظلمة التي تحيط بنا".
وفي الختام تقدمت بتحية لرئيس النادي الفخري النائب السابق سليم عبدالله سعادة الذي اعتذر عن الحضور بداعي السفر.
وتم عرض شريط مصور عن اهم نشاطات النادي وانجازاته وانتصاراته خلال عام.
واخذت الصور التذكارية مع فريق الكرة الطائرة لموسم 2014 وفريق الموسم المقبل.
This article is tagged in:
volleyball, lebanon, LEBANESE FEDERATION, amyoun