BREAKING NEWS |  
الدوري الفرنسي (المرحلة 17): مونبلييه - باريس سان جيرمان 1-3 * نيس - ميتز 4-1 * ستراسبورغ - تولوز 4-2 * رين - انجيه 2-1 * موناكو - اميان 3-0 *     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 15): أتالانتا - هيلاس فيرونا 3-2 * اودينيزي - نابولي 1-1 * لازيو - جوفنتوس 3-1     |    الدوري الألماني (المرحلة 14): بوروسيا دورتموند - فورتونا دوسلدورف 5-0 * فرايبورغ - فولفسبورغ 1-0 * بوروسيا مونشنغلادباخ - بايرن ميونيخ 2-1 * أوغسبورغ - ماينز 2-1 * لايبزيغ - هوفنهايم 3-1 * باير ليفركوزن - شالكه 2-1     |    الدوري الإسباني (المرحلة 16): ريال مدريد - إسبانيول 2-0 * برشلونة - ريال مايوركا 5-2 * غرانادا - ديبورتيفو ألافيس 3-0 * ليفانتي - فالنسيا 2-4     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة 16):مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد 1-2 * إيفرتون - تشيلسي 3-1 * توتنهام - بيرنلي 5-0 * واتفورد - كريستال بالاس 0-0 * بورنموث - ليفربول 0-3

التضامن – الصفاء والعهد – الغازية "الابرز"

October 16, 2014 at 11:24
   
عبدالناصر حرب – يلتقي الشباب الغازية (المتصدر) مع العهد (وصيفه) في مباراة حسم صراع الصدارة ، يوم الاحد في 19 تشرين الاول الجاري ضمن لقاءات المرحلة الثالثة من بطولة لبنان الـ 55 في كرة القدم ،والتي تفتتح يوم الجمعة في 17 منه بمباراتين ،الاولى تجمع السلام زغرتا مع الانصار ،والثانية الساحل مع النبي شيت ،وتستكمل يوم السبت في 18 ،بلقاءين ايضاً هما التضامن صور مع الصفاء والراسينغ مع الاخاء الاهلي عاليه .على ان تختتم الاحد بلقاء النجمة مع طرابلس .
السلام – الانصار
على ملعب المرداشية  في زغرتا ،يلعب السلام زغرتا الثامن بـ 3 نقاط مع الانصار الثالث بـ 4 نقاط. الفريقان تعادلا في ذهاب الموسم الماضي 2-2 ثم فاز الفريق الشمالي إياباً 1- 0.
الساحل – النبي شيت
على ملعب العهد – طريق المطار ،يلتقي شباب الساحل صاحب المركز الـ 11 بنقطة واحدة مع النبي شيت السابع بـ 3 نقاط .
التضامن – الصفاء
على ملعب صور البلدي ،يستضيف التضامن صور الذي يعاني من الاخطاء التحكيمية فريق الصفاء (وصيف بطل لبنان) وصاحب المركز السادس بـ 3 نقاط. بطل لبنان الاسبق فاز في ذهاب الموسم الماضي 5- 0 ثم ثأر التضامن اياباً 2- 0.
الراسينغ – الاخاء
على ملعب بلدية برج حمود ،يلعب الراسينغ الرابع بـ 4 نقاط مع الاخاء الاهلي عاليه الاخير من دون اي نقطة. "القلعة البيضاء" فاز في ذهاب الموسم الماضي 3- 0 وجدد فوزه إياباً بهدف نظيف.
النجمة – طرابلس
على ملعب رفيق الحريري في صيدا، يحل طرابلس الخامس بـ3 نقاط ضيفاً على النجمة "الجريح" وصاحب المركز العاشر بنقطة واحدة نقاط . الفريقان تعادلا سلباً في ذهاب الموسم الماضي وفاز "النبيذي" في الاياب 2- 0.
العهد – الغازية
على ملعب العهد - طريق المطار، يلعب صاحب الارض الثاني بـ 4 نقاط مع الشباب الغازية (المتصدر) بـ 6 نقاط .