BREAKING NEWS |  
الصين لن تستضيف معظم الاحداث الرياضية في الفترة المتبقية من العام 2020 كجزء من الاجراءات لوقف تفشي فيروس كورونا في ضربة محتملة لاستضافة جولات في بطولة العالم للفورمولا 1 ودورات التنس     |    الأهلي المصري يتعاقد مع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، لخمسة أعوام، بحسب ما أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 31): سبال - أودينيزي 0-3 * هيلاس فيرونا - انتر ميلان 2-2     |    الدوري الإسباني (المرحلة 35): ريال مايوركا - ليفانتي 2-0 * إيبار - ليغانيس 0-0 * اتليتيكو بيلباو - اشبيلية 1-2     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة 34): استون فيلا - مانشستر يونايتد 0-3 * إيفرتون - ساوثمبتون 1-1 * بورنموث - توتنهام 0-0     |    الدوري الاسباني (المرحلة 35): برشلونة - اسبانيول 1-0 * ريال بيتيس - اوساسونا 3-0 * خيتافي - فياريال 1-3     |    الدوري الايطالي (المرحلة 31): روما - بارما 2-1 * تورينو - بريشيا 3-1 * جنوى - نابولي 1-2 * بولونيا - ساسوولو 1-2 * اتالانتا - سمبدوريا 2-0 * فيورنتينا - كالياري 0-0     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 34): مانشستر سيتي - نيوكاسل يونايتد 5-0 * برايتون - ليفربول 1-3 * شيفيلد يونايتد - وولفرهامبتون 1-0 * ويستهام يونايتد - بيرنلي 0-1     |    رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو يؤكد في حديث إذاعي بقاء المدرب كيكي سيتين في منصبه مدربا للفريق في الموسم المقبل

التضامن – الصفاء والعهد – الغازية "الابرز"

October 16, 2014 at 11:24
   
عبدالناصر حرب – يلتقي الشباب الغازية (المتصدر) مع العهد (وصيفه) في مباراة حسم صراع الصدارة ، يوم الاحد في 19 تشرين الاول الجاري ضمن لقاءات المرحلة الثالثة من بطولة لبنان الـ 55 في كرة القدم ،والتي تفتتح يوم الجمعة في 17 منه بمباراتين ،الاولى تجمع السلام زغرتا مع الانصار ،والثانية الساحل مع النبي شيت ،وتستكمل يوم السبت في 18 ،بلقاءين ايضاً هما التضامن صور مع الصفاء والراسينغ مع الاخاء الاهلي عاليه .على ان تختتم الاحد بلقاء النجمة مع طرابلس .
السلام – الانصار
على ملعب المرداشية  في زغرتا ،يلعب السلام زغرتا الثامن بـ 3 نقاط مع الانصار الثالث بـ 4 نقاط. الفريقان تعادلا في ذهاب الموسم الماضي 2-2 ثم فاز الفريق الشمالي إياباً 1- 0.
الساحل – النبي شيت
على ملعب العهد – طريق المطار ،يلتقي شباب الساحل صاحب المركز الـ 11 بنقطة واحدة مع النبي شيت السابع بـ 3 نقاط .
التضامن – الصفاء
على ملعب صور البلدي ،يستضيف التضامن صور الذي يعاني من الاخطاء التحكيمية فريق الصفاء (وصيف بطل لبنان) وصاحب المركز السادس بـ 3 نقاط. بطل لبنان الاسبق فاز في ذهاب الموسم الماضي 5- 0 ثم ثأر التضامن اياباً 2- 0.
الراسينغ – الاخاء
على ملعب بلدية برج حمود ،يلعب الراسينغ الرابع بـ 4 نقاط مع الاخاء الاهلي عاليه الاخير من دون اي نقطة. "القلعة البيضاء" فاز في ذهاب الموسم الماضي 3- 0 وجدد فوزه إياباً بهدف نظيف.
النجمة – طرابلس
على ملعب رفيق الحريري في صيدا، يحل طرابلس الخامس بـ3 نقاط ضيفاً على النجمة "الجريح" وصاحب المركز العاشر بنقطة واحدة نقاط . الفريقان تعادلا سلباً في ذهاب الموسم الماضي وفاز "النبيذي" في الاياب 2- 0.
العهد – الغازية
على ملعب العهد - طريق المطار، يلعب صاحب الارض الثاني بـ 4 نقاط مع الشباب الغازية (المتصدر) بـ 6 نقاط .