BREAKING NEWS |  
الدوري الفرنسي (المرحلة 17): مونبلييه - باريس سان جيرمان 1-3     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 15): أتالانتا - هيلاس فيرونا 3-2 * اودينيزي - نابولي 1-1     |    الدوري الألماني (المرحلة 14): بوروسيا دورتموند - فورتونا دوسلدورف 5-0 * فرايبورغ - فولفسبورغ 1-0 * بوروسيا مونشنغلادباخ - بايرن ميونيخ 2-1 * أوغسبورغ - ماينز 2-1 * لايبزيغ - هوفنهايم 3-1 * باير ليفركوزن - شالكه 2-1     |    الدوري الإسباني (المرحلة 16): ريال مدريد - إسبانيول 2-0 * غرناطة - ديبورتيفو ألافيس 3-0 * ليفانتي - فالنسيا 2-4     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة 16):مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد 1-2 * إيفرتون - تشيلسي 3-1 * توتنهام - بيرنلي 5-0 * واتفورد - كريستال بالاس 0-0 * بورنموث - ليفربول 0-3
Banner

.. ويستمر التخبط في إتحاد كرة القدم؟

August 6, 2014 at 22:43
   
عبدالناصر حرب - وزّعت اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم تعميمها الاخير الذي يحمل الرقم 35/2014 بتاريخ 4 اب 2014 وفيه مقررات تثير تساؤلات عدة اهمها:
اولاً ،إقامة الجلسة العادية السنوية للجمعية العمومية للاتحاد التي كانت مقررة في الساعة الرابعة من مساء يوم الجمعة 5/9/2014 في فندق الكورال بيتش لتقام بالتالي في فندق غولدن توليب غاليريا (الفقرة 1).
 وكان الاتحاد قرر في 14 تموز الشهر الماضي إقامة هذه الجلسة الساعة الخامسة من يوم الثلاثاء في 2 أيلول 2014 ،ثم عاد بعد اسبوع واحد فقط وغيّر الموعد الى يوم الجمعة في 5 منه ،ليعود بعد اسبوعين ويبدل ساعة الجلسة ومكانها ليصبح الساعة الرابعة من اليوم نفسه ولكن في فندق اخر ..!
3 تبديلات في الوقت والمكان لجلسة واحدة للجمعية العمومية في 3 أسابيع فقط ! الا يعتبر هذا تخبطاً إدارياً  ؟!
ثانياً ، تسمية حكام ومنهم "احمق" قواص (الفقرة 6) للمشاركة في دورة الحكام ومحاضري اللياقة البدنية التي ستقام في الامارات من 2 الى 7 ايلول المقبل.
 اللافت هنا هو ان الاتحاد اخطأ باسم الحكم ليصبح "احمق" بدلاً من احمد .
 لا شك ان ما حصل هو خطأ مطبعي ،ولكن الا يوجد في الاتحاد من يراجع التعاميم قبل توزيعها منعاً للوقوع في اخطاء فيها إهانات للبعض ولو انها غير مقصودة  ؟!
ثالثاً ،وافق الاتحاد (الفقرة 10) على إقامة مباراة ودية لمنتخب لبنان الوطني امام الامارات في 6 تشرين الثاني 2014 في السعودية .
وهنا ،لم يقل الاتحاد سبب اقامة اللقاء في السعودية بدلاً من الامارات او بيروت؟ ولم يحدد الهدف من المباراة ؟ ولماذا لا يقيم مباريات للمنتخب الاولمبي الذي يستعد للتصفيات الاولمبية بدلاً من المنتخب الاول الذي لا يستعد لإي استحقاق قريب ؟!
رابعاً ،الموافقة على إقامة معسكر تدريبي لمنتخب لبنان الوطني بين 11 اب الشهر الحالي و18 منه .
 وهنا ،لم يحدد الاتحاد الهدف من المعسكر ولا مكان اقامته !  ولماذا لا تكون كل هذه التحضيرات للمنتخب الاولمبي ؟!
الى متى سيستمر هذا التخبط خصوصاً ان غالبية الاعضاء موجودين منذ حوالي 13 عاماً في هذه الادارة ،ورغم ذلك فان الاخطاء على حالها ؟! ثم ماذا ينتظر اصحاب هذا التخبط لترك اللعبة الى من هو قادر على إدارتها بالشكل الصحيح ؟!
 
Banner