BREAKING NEWS |  
برشلونة يتعرض لضربة مع إصابة الارجنتيني ليونيل ميسي في التدريبات ويمكن غيابه عن المباراة امام ريال مايوركا عند معاودة "الليغا"     |    صحيفة "سبورت" الكاتالونية تقول ان باريس سان جيرمان وضع شرطا تعجيزياً للتخلي عن نيمار لصالح برشلونة هو دفع 175 مليون يورو نقدا وهو الامر المستحيل في ظل الأزمات الراهنة     |    رئيس فريق مرسيدس للفورمولا واحد توتو وولف لا يستبعد ضم السائق الالماني سيباستيان فيتيل لكن يقول انه ليس من اولويات الفريق حاليا     |    الغاء رالي فنلندا ضمن بطولة العالم للراليات المقرر في شهر اب المقبل وهو أكبر حدث رياضي تستضيفه فنلندا سنويا بسبب فيروس كورونا     |    نجم كرة السلة الالماني ديريك نوفيتسكي الذي يعيش في الولايات المتحدة يقول انه خائف على اولاده بسبب العنصرية والظلم الاجتماعي     |    نجم باريس سان جيرمان السابق البرازيلي راي يقول ان بإمكان مواطنه نيمار ان يكون الرقم واحد في العالم إذا فاز سان جيرمان بدوري ابطال اوروبا     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يطلب من نادي اتليتيكو مدريد استضافة نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بعد انخفاض حظوظ اسطنبول التركية بسبب انتشار فيروس كورونا وصعوبات اخرى

عودة الحديث عن المراهنات والاتحاد غائب ؟؟

April 20, 2014 at 16:12
   
عبدالناصر حرب –ابدى مدرب احد الفرق الكبيرة شكوكه في سلوك احد نجوم فريقه فيما يتعلق بنتائج بعض المباريات ،متخوفاً من ان يكون ملف المراهنات والتلاعب بالنتائج قد عاد الى الواجهة مجدداً .
كلام المدرب جاء في جلسة ضمته الى بعض الزملاء الاعلاميين حيث تمحور الحديث حول ملف المراهنات في مباريات كرة القدم . فقد اعتبر المدرب ان ملف المراهنات وعلى ما يبدو لم يقفل نهائياً بعد عملية التوقيفات التي اتخذها الاتحاد قبل حوالي سنتين .
تخوّف المدرب له ما يبرره خصوصاً ان الشارع الذي يتعاطى كرة القدم بدأ يتحدث عن ملف المراهنات هذا لاسيما في بعض المباريات المهمة . وإذ اكد احد الزملاء كلام المدرب من خلال الهمسات الكثيرة والشبهات التي بدأت تحوم حول بعض اللاعبين ممن لهم علاقة في هذا الملف .
وفي سياق الجلسة قال المدرب :"لقد فوجئت بالخطأ الكبير الذي ارتكبه نجم فريقي والذي ادى الى خسارتنا المباراة الحساسة ،وكنت قبل حوالي شهرين ابديت استغرابي للخطأ غير المبرر الذي ارتكبه نفس اللاعب في احدى المباريات مما ادى الى طرده منها ،فضلاً عن سلوكيات كثيرة باتت تصبغ سلوك هذا اللاعب !!".
من جهة ثانية ،بدأت ادارات بعض الاندية الاخرى تحقق في الشبهات التي تحوم حول نتائج بعض المباريات وسلوك عدد من اللاعبين .
كل ذلك يحصل فيما الاتحاد غائب كلياً عن السمع ،وفي العودة الى الماضي نذكر جيداً كيف ان الشارع الكروي تحدث كثيراً عن ملف المراهنات قبل اكثر من سنتين ،كما ان "الهمس والغمز" رافق تلك الحالة بشكل يومي .. يومها ماطل الاتحاد في التحقيقات التي استغرقت معه شهوراً عدة انتهت بتوقيفات بالجملة وقيل يومها انها غير كافية ،وان هناك من كان يجب ان يعاقب لكنه لم يحصل على عقابه .
والآن عاد الحديث و"الهمس والغمز" الى الشارع والمكاتب وحتى الملاعب بينما الاتحاد جدد صمته ،وهنا لابد من رفع الصوت عالياً والمطالبة بفتح تحقيق شامل في هذا الموضوع حفاظاً على ما تبقى من سمعة الكرة اللبنانية.
وللعلم فإن موقع "ملاعب" اشار في اكثر من مناسبة الى عودة هذا الملف بشكل مباشر او غير مباشر نتيجة ما يقال "همساً وغمزاً" ،والآن بدأ الحديث يتزايد عن الموضوع ورغم ذلك فإن الاتحاد غائب كلياً عن المعالجة ،ترى ماذا ينتظر للتحرك ؟