BREAKING NEWS |  
الدوري الاسباني (المرحلة السادسة): إسبانيول - إيبار 1-0 * ريال سوسييداد - رايو فاليكانو 2-2     |    أبرز نتائج كأس الرابطة الانكليزية (الدور الثالث): مانشستر يونايتد - ديربي كاونتي 2-2 (7-8 بركلات الترجيح) * أكسفورد يونايتد - مانشستر سيتي 0-3 * بورنموث - بلاكبيرن روفرز 3-2 * وولفرهامبتون - ليستر سيتي 0-0 (1-3 بركلات الترجيح) * وست بروميتش ألبيون - كريستال بالاس 0-3 * ميلوول - فولهام 1-3     |    الدوري الفرنسي (المرحلة السابعة): موناكو - أنجيه 0-1 * نانت - نيس 1-2 * تولوز - سانت إتيان 2-3     |    الدوري الالماني (المرحلة الخامسة): فيردر بريمن - هيرتا برلين 3-1 * فرايبورغ - شالكه 1-0 * بايرن ميونيخ - أوغسبورغ 1-1 * هانوفر - هوفنهايم 1-3     |    انتر ميلان يتغلب على ضيفه فيورنتينا 2-1 في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم
Banner

الاتحاد يتوجه بالشكر للجهاز الفني بدلاً من اقالته!

March 12, 2014 at 19:10
   
عبدالناصر حرب انتظرنا بفارغ الصبر ان تأتي قرارات الاتحاد اللبناني في كرة القدم على قدر الاخفاق الذي حصل في الخروج من تصفيات كأس آسيا 2015 في استراليا ،إلا اننا فوجئنا بالفقرة الاولى من تعميم الاتحاد الاخير ،والتي وجه فيها الرئيس الشكر لمنتخب لبنان "بلاعبيه وجهازه الفني" على الجهد الذي قدموه في هذه التصفيات .
لقد خطط الاتحاد في السابق لأكثر من 3 شهور وهو يبحث عن بديل للمدير الفني السابق الالماني ثيو بوكير ،وكانت النتيجة استقدام الايطالي جيوسيبي جيانيني الذي فاجأنا بالسيرة الذاتية التي يحملها وهي خالية من اي انجاز او حتى من فريق معروف قام بتدريبه.
وقد وقع الاختيار عليه ضمن سياسة التخطيط للتأهل الى نهائيات كأس آسيا ،وكانت النتيجة خروج دراماتيكي وصرف اموال طائلة ونتائج سيئة حيث لم يحقق "أمير روما" صاحب الفكر التطويري إلا فوز واحد من اصل 7 مباريات خاضها المنتخب في عهده .
لقد انتظرنا من الاتحاد الكريم اتخاذ قرارات حاسمة وجازمة على رأسها الاستغناء عن الجهاز الفني لانه فشل فشلاً ذريعاً ،وبدلاً من ذلك إذ بالاتحاد يشكره على الجهد الذي قدمه ،ولاندري هنا اي جهد هذا ؟!!
نجح الاتحاد في تعميمه هذا في امر واحد فقط ،وهو تقديم الشكر للاعبين على الجهود التي قدموها ،لانهم بالفعل كانوا ابطالاً ،وكانوا يلعبون تحت اشراف مدرب غير ناجح . من هنا فإنهم يستحقون الشكر نتيجة العطاء على ارض الملعب ،على عكس الجهاز الفني الذي قبض مئات الملايين من الليرات اللبنانية (كما قيل) من دون اي نتيجة ايجابية .
أخيراً ،لاندري إذا كان الاتحاد قادر على تقديم كشف حساب للرأي العام عن الاموال التي صرفها على الجهاز الفني ،طيلة الشهور القليلة الماضية والتي تجاوزت الـ 350 مليون ليرة (كما قيل) ،من دون ان نرى اي مردود ايجابي لهذه المبالغ الطائلة.
Banner