BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

الراسينغ - النجمة الابرز ..واختبار سهل للصفاء

December 6, 2013 at 10:25
   
عبدالناصر حرب  - يخوض فريق الصفاء (بطل لبنان وحامل كأسه والمتصدر الحالي ) مواجهة مفترض ان تكون سهلة امام المبرة ضمن مباريات المرحلة 9 من الدوري العام الـ54 في كرة القدم التي تنطلق  السبت حيث يلعب شباب الساحل مع التضامن صور والراسينغ مع النجمة والسلام زغرتا مع العهد وتختتم يوم الاحد حين يلعب الاخاء الاهلي عاليه مع الاجتماعي والانصار مع طرابلس.
شباب الساحل – التضامن صور
على ملعب العهد يلتقي الساعة 14:15 شباب الساحل الثالث بـ 13 نقطة القادم من تعادل مقبول مع النجمة مع التضامن صور صاحب المركز 11 بـ 6 نقاط والذي يريد الابتعاد عن هذا الموقع المتدني مقارنة مع مراكزه في المواسم الماضية . التضامن فاز في ذهاب الموسم الماضي 1- صفر ثم ثأر الساحل إياباً 3-2.
السلام زغرتا – العهد
على ملعبه في المرداشية يستضيف الساعة 14:15  السلام زغرتا التاسع بـ 8 نقاط والساعي الى تعويض خسارته امام الاخاء الاهلي عاليه في الاسبوع الماضي العهد الوصيف بـ 16 نقطة والباحث عن الاستمرار في مشواره الناجح للارتقاء الى الصدارة في حال تعثرالصفاء خصوصاً انهما ينفصلان بفارق الاهداف فقط.
الراسينغ – النجمة
على ملعب رفيق الحريري في صيدا يلتقي الساعة 15:30 النجمة الخامس مع الراسينغ السادس ولكل منهما 13 نقطة في اقوى مباريات المرحلة ، ويسعى كل منهما الى حصد النقاط كاملة للبقاء في دائرة المنافسة . الراسينغ فاز ذهاباً وإياباً في الموسم الماضي وبالنتيجة نفسها 2-1.
المبرة – الصفاء
على ملعب العهد يلتقي الساعة 14:15 الصفاء المتصدر بـ 16 نقطة مع المبرة الاخير بـ 3 نقاط في لقاء يعرف فيه البطل ان اي تعثر جديد قد يكون ثمنه فقدان الصدارة بينما يبحث الثاني عن خطف نقطة لعل وعسى تفيده في المراحل المقبلة .
الاخاء الاهلي عاليه – الاجتماعي
على ملعب الصفاء يلتقي الساعة 14:15 الاخاء الاهلي عاليه السابع بـ 11 نقطة والساعي الى زيادة غلته من النقاط مع الاجتماعي الثامن بـ 9 نقاط والباحث عن تعويض تعادله مع الراسينغ 1-1 يوم الجمعة الماضي. الاخاء فاز في ذهاب الموسم الماضي 1- صفر ثم ثأر الاجتماعي في الاياب 2-1.
الانصار – طرابلس
تختتم لقاءات هذه المرحلة الساعة 15:30 على ملعب بيروت البلدي بمباراة تجمع الانصار الرابع وله 13 نقطة والذي يتطلع الى نسيان تعادله مع التضامن صور 1-1 والتقدم خطوة نحو الصدارة مع طرابلس القادم من تعادل سلبي لكنه بطعم الفوز مع الصفاء. الفريقان تعادلا في ذهاب الموسم الماضي 1-1 ثم فاجأ طرابلس منافسه بالفوز عليه إياباً 3-2.