Banner

اجتماع سليمان - سلامة - حواط هل يؤدي إلى حل سلوي؟

September 3, 2013 at 19:38
   
www.malaeeb.com - علم موقع "ملاعب" من مصادر خاصة ان اجتماعاً عقد بعد ظهر الثلثاء 3 ايلول في منزل داعم نادي بيبلوس نبيل حواط في سن الفيل ضم راعي نادي عمشيت الدكتور شربل سليمان والمحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامة ورئيس نادي بيبلوس جان ايف خالد.
وفي المعلومات ان الاجتماع تم بعد التواصل الذي قام الاسبوع الماضي بين سلامة وحواط وكانت الاجواء إيجابية وتخللته تعارف ومصارحة بين الطرفين وطرح وجهات النظر حول مستقبل اللعبة، وتم الاتفاق في الاجتماع على التواصل مستقبلاً وعلى عدة امور بقيت طي الكتمان على ان تعقد لقاءات مستقبلية بعد عودة سلامة من السفر، فهل يكون هذا الاجتماع مقدم لاتفاق يعيد الحياة إلى اللعبة؟
من جهة ثانية، استقبل سلامة في مكتبه في نادي مون لاسال قبل ظهر الثلثاء الرئيس الاسبق لاتحاد اللعبة بيار كيخيا الذي طرح امام سلامة وجهة نظره من ازمة اللعبة، وابلغه انه دعا رؤساء اندية الدرجة الثانية إلى اجتماع على الغداء يعقد الخميس في مطعم "سيف البحر" في إطار اجتماعاته مع اندية اللعبة.
مصادر واكبت زيارة كيخيا اكدت ان سبق له ان اتصل بسلامة اكثر من مرة طالباً الاجتماع به إلى ان حصل الاجتماع وان سلامة كان صريحاً جداً مؤكداً ان الاتحاد الحالي لا يزال قائماً قائماً وشرعياً ومن المبكر الحديث عهن اي امر اخر قبل اجراء التعديلات على نظام الاتحاد وقبل سحب الشكاوى القضائية.
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, federation, basketball
Banner