BREAKING NEWS |  
المنتخب الصربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكل من البرازيل وسويسرا ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الاخير من دون اي نقطة     |    منتخب البرازيل يسقط في فخ التعادل الايجابي مع نظيره السويسري 1-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم     |    المنتخب المكسيكي يفجر مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الالماني حامل اللقب بهدف دون رد سجله لوزانو في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في كأس العالم     |    المنتخب الصربي يتغلب على نظيره الكوستاريكي 1-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في كأس العالم
Banner

فوز الصفاء والنجمة والانصار

August 7, 2013 at 19:24
   
عبدالناصر حرب – ضمن استعداداتهم للمسابقات المحلية ، اقيمت بعد ظهر الاربعاء عدة مباريات ودية ابرزها الصفاء امام المنتخب الاولمبي ،النجمة مع الراسينغ والانصار استضاف السلام زغرتا.
في المباراة الاولى فاز الصفاء (بطل لبنان وحامل كأسه) على منتخب لبنان الاولمبي 2-صفر في المباراة التحضيرية التي اقيمت بينهما على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة ،وسجل خضر سلامة وعلي ناصر الدين .
قاد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه ربيع عميرات وعلي سرحال.
وعلى ملعب رفيق الحريري في المنارة فاز النجمة على الراسينغ 2-1 ،سجل للفائز الكسي وسيس شيخ وللخاسر طارق حلوم. وقاد اللقاء الحكم جميل رمضان وعاونه تيسير بدر ومحمد الحاج.
على ملعبه في طريق المطار فاز الانصار على ضيفه السلام زغرتا بهدفين دون رد سجلهما احمد ايوب. وقاد المباراة الحكم علي سلوم وعاونه احمد السباعي وحسين بشير.
Banner