BREAKING NEWS |  
برشلونة يتعرض لضربة مع إصابة الارجنتيني ليونيل ميسي في التدريبات ويمكن غيابه عن المباراة امام ريال مايوركا عند معاودة "الليغا"     |    صحيفة "سبورت" الكاتالونية تقول ان باريس سان جيرمان وضع شرطا تعجيزياً للتخلي عن نيمار لصالح برشلونة هو دفع 175 مليون يورو نقدا وهو الامر المستحيل في ظل الأزمات الراهنة     |    رئيس فريق مرسيدس للفورمولا واحد توتو وولف لا يستبعد ضم السائق الالماني سيباستيان فيتيل لكن يقول انه ليس من اولويات الفريق حاليا     |    الغاء رالي فنلندا ضمن بطولة العالم للراليات المقرر في شهر اب المقبل وهو أكبر حدث رياضي تستضيفه فنلندا سنويا بسبب فيروس كورونا     |    نجم كرة السلة الالماني ديريك نوفيتسكي الذي يعيش في الولايات المتحدة يقول انه خائف على اولاده بسبب العنصرية والظلم الاجتماعي     |    نجم باريس سان جيرمان السابق البرازيلي راي يقول ان بإمكان مواطنه نيمار ان يكون الرقم واحد في العالم إذا فاز سان جيرمان بدوري ابطال اوروبا     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يطلب من نادي اتليتيكو مدريد استضافة نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بعد انخفاض حظوظ اسطنبول التركية بسبب انتشار فيروس كورونا وصعوبات اخرى

ماذا إذا ربح الاتحاد الاستئناف ضد عمشيت؟

June 14, 2013 at 12:15
   
www.malaeeb.com - سأل احد المتابعين لملف كرة السلة اللبنانية عن استعدادات الفرق المتاهلة إلى "الفاينل فور" في بطولة لبنان لتكملة البطولة على الرغم من الضجيج الذي تفتعله والصراخ الذي تطلقه؟
يتبع السائل سؤاله الاول بسؤال خطير هو: ماذا ستفعل الاندية إذا ربح اتحاد كرة السلة قرار الاستئناف الذي تقدم به حول القرار الصادر لمصلحة نادي عمشيت وأعلن استئناف البطولة خلال 48 ساعة من حيث توقفت وتحديداً الحكمة والشانفيل والمتحد لأن النادي الرياضي بيروت هو الوحيد الذي حافظ على لاعبيه وعلى وتيرة التمارين اليومية؟
يضيف السائل كيف تقول الاندية انها انفقت الملايين وهي لا تستطيع الاحتفاظ بلاعبيها الاجانب وحتى اللبنانيين لايام أو لاسبوعين على الاكثر، أو ان في الموضوع إن، خصوصاً لجهة التصويب على الاتحاد فقط لاغير!
والسؤال ماذا سيكون رد فعل الاندية التي اطلقت الصرخة إذا اعاد القضاء الحق للاتحاد بتكملة البطولة وهل يكفي ما قاله المدرب فؤاد ابو شقرا ان لاعبيه مستعدون للعودة خلال 48 ساعة وهل التراخي ووقف التمارين ينمان عن احترافية عالية كما تدّعي تلك الاندية او ان ما حصل وتسريح اللاعبين هو مقدمة للانسحاب من تحمل المسؤولية خصوصاً ان اللاعبين لم يقبضو رواتبهم بعد؟
يبدو اوضحاً ان الحملة التي بدأت على الاتحاد بسبب القرار القضائي الذي لا دخل له فيه مدبرة ومخطط لها، اما ما لم يخطط له المخططون هو ان يربح الاتحاد الاستئناف وعندها البكاء وصرير الاسنان والتفتيش عن طريقة لاخفاء التهرب والهروب الكبير!!!
يختم السائل بسؤال تلك الاندية وجمهورها الذي تظاهر امام الاتحاد للمطالبة بمنتخب قوي ألا يعتبر التخلي عن المنتخب الوطني "خيانة وطنية" وهل باتت الاندية اكبر من لبنان بمجرد انها تدفع اموالاً ربما تكون سياسية قبيل الانتخابات النيابية التي طارت! وهل سيسكت هؤلاء على ما قاله نائب رئيس الاتحاد الأسبق جودت شاكر ان الرياضي لن يسمح للاعبيه بالالتحاق بالمنتخب، وتهديد الاندية الاخرى بنفس الامر... مجرد سؤال!!!