BREAKING NEWS |  
لاعب التنس التشيكي توماس بيرديتش (34 عاما) يعلن اعتزاله التنس بعد إحرازه 13 لقبا في بطولات المحترفين خلال 17 عاما في الملاعب ووصوله إلى المركز الرابع في تصنيف اللاعبين المحترفين     |    باريس سان جيرمان الفرنسي يؤكد جهوزية نجمه البرازيلي نيمار للمباراة امام ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم     |    السائق الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) ينطلق من الصف الاول لغران بري البرازيل امام الالماني سيباستيان فيتيل (فيراري) والبريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس)     |    موقع "فور فور تو" وصحيفة "ذي صن" يؤكدان ان باريس سان جيرمان مهتم ويراقب الفرنسي انطوان غريزمان ليكون البديل المحتمل لكيليان مبابي المرجح ان ينتقل إلى ريال مدريد الموسم المقبل     |    نتائج مباريات الـNBA: شيكاغو - بروكلين 111-117 * انديانا - ميلووكي 83-102 * نيويورك - تشارلوت 102-103 * ميامي - نيو اورليانز 109-94 * مينيسوتا - هيوستن 105-125 * سان انطونيو - بورتلاند 116-121 * دالاس - تورونتو 110-102 * كليبرز - اتلانتا 150-101     |    لقب تنس الماسترز للرجال بين النمساوي دومينيك ثييم (5) الفائز على الالماني الكسندر زفيريف (7) 7-5 و6-3 واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس (6) الفائز على السويسري روجيه فيديرير (3) 6-3 و6-4     |    نتائج نصفيات كأس الأمم الاوروبية 2020: روسيا - بلجيكا 1-4 * قبرص - اسكتلندا 1-2 * سان مارينو - كازاخستان 1-3 (المجموعة التاسعة)     |    نتائج نصفيات كأس الأمم الاوروبية 2020: سلوفينيا - لاتفيا 1-0 * النمسا - مقدونيا 2-1 * اسرائيل - بولونيا 1-2 (المجموعة السابعة)     |    نتائج نصفيات كأس الأمم الاوروبية 2020: كرواتيا - سلوفاكيا 3-1 * اذربيجان - ويلز 0-2 (المجموعة الخامسة)     |    نتائج نصفيات كأس الأمم الاوروبية 2020: المانيا - بيلاروسيا 4-0 * ايرلندا الشمالية - هولندا 0-0 (المجموعة الثالثة)
Banner

XXL كرمت الانوار والفرق التي رعتها في "الطائرة"

May 31, 2013 at 12:14
   
كرّم رئيس مجلس ادارة شركة" ابي رميا أخوان" عضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا الأندية التي رعتها شركة XXL TD في بطولات هذا الموسم وعلى رأسها نادي الأنوار الجديدة بطل الدوري وحامل لقب مسابقة الكأس لموسم 2012-2013 في مطعم "سبوت" انطلياس.
حضر رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا ورئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام واعضاء الاتحاد والرئيس السابق للاتحاد المحامي نصري نصري لحود والأمين العام المؤسس الزميل نعيم نعمان ورؤساء الأندية المكرّمة والمحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامه ولاعبو نادي الانوار.
بعد النشيد الوطني كلمة ترحيب من الزميل جورج سويدي تحدث فيها عن تطور لعبة الكرة الطائرة في السنوات الأخيرة، ثم تحدث أبي رميا فهنأ نادي الانوار لاحرازه "الدوبليه" واشار الى أن الانوار اشرقت هذه السنة واضاءت. واعلن ابي رميا عن رعايته لنادي الانوار البطل ونادي البوشرية وصيف بطل الأندية العربية وصاحب المركز الثالث في بطولة لبنان الى جانب رعايته لأندية بلاط وحبوب والبربارة والرسالة الصرفند وقلحات. وهنأ ناديي قنات ومون لاسال لتأهلهما الى مصاف اندية الدرجة الأولى بجدارة منوهاً بالدور الذي يلعبه اتحاد الكرة الطائرة المتضامن بجميع اعضائه بفضل الرؤية والسياسة الحكيمة لرئيس الاتحاد جان همّام. كما وجّه الشكر الى النائب ابي رميا الذي يحتضن الاندية والى رجال الصحافة والاعلام ومحطة "ام. تي. في." على مواكبتهم للكرة الطائرة اللبنانية مشيراً الى ان لجنة التنشئة والتسويق في الاتحاد تعمل على دعم الأندية والمدارس التي تهتم بالفئات العمرية مؤكداً ان دعم شركته للشباب والرياضيين سيستمر.
بدوره هنأ رئيس اللجنة الأولمبية نادي الانوار على لقبيه في العام الحالي وهو انجاز اثبت فيها الفريق انه الأقوى بعد بطولة شاقة وطويلة.
ووّجه همام الشكر الى الوزير فيصل كرامي على الدعم الكامل لمسيرة الاتحاد وأنديته والى النائب ابي رميا على جهوده لتطوير الرياضة قائلاً "نيال القضاء يللي نايبو سيمون ابي رميا"كما شكر همّام الصحافة الرياضية و"أم. تي. في" الذي نقل المباريات على الهواء مباشرة.
واعتبر همّام ان ما يحصل في وسط اللعبة لم يكن ليتحّقق لولا تضامن اللجنة الادارية في الاتحاد".
الكلمة الاخيرة للنائب ابي رميا الذي نوّه بالدور الذي يلعبه ميشال ابي رميا في دعم الأندية في جميع المناطق اللبنانية ومن دون تفرقة بين ناد وآخر في ظل غياب الدولة عن واجبها واضاف انه يجب تكريم ميشال ابي رميا على ما يفعله من دعم للرياضة.
اضاف:" جان همّام هو الرأس المحرك للرياضة اللبنانية حالياً لديه مسؤوليات كثيرة" كما نوّه بالامين العام المؤسس للاتحاد نعيم نعمان وموجهاً التحية الى الاندية الجبيلية.
وفي الختام تم توزيع الدروع على النائب ابي رميا وهمّام ورئيس نادي الأنوار جورج نصور ورئيس نادي البوشرية المحامي قيصر باخوس و"ام. تي. في." تسلّمه رئيس القسم الرياضي الزميل نجيب قاعي، كما قدّم باخوس درعاً الى ميشال ابي رميا.
Banner