BREAKING NEWS |  
الاسباني رفايل نادال إلى نصف النهائي لبطولة اكابولكو المكسيكية للتنس بفوزه على الكوري الجنوبي سوون وو كوون 6-2 و6-1     |    الاتحاد الايطالي لكرة القدم يعلن رسميا إثامة مباراة جوفنتوس وانتر ميلان في المرحلة 26 من الدوري الايطالي لكرة القدم من دون جمهور بسبب فيروس كورونا     |    نتائج ربع النهائي لكأس العرب تحت 20 سنة في كرة القدم: تونس - الجزائر 2-0 * المغرب - ليبيا 0-0 و(9-8 بضربات الترجيح) * مصر - العراق 1-0 * السنغال - البحرين 5-0     |    نتائج مباريات الـ NBA: غولدن ستايت - لايكرز 86-116 * انديانا - بورتلاند 106-100 * اوكلاهوما - ساكرامنتو 112-108 * فيلادلفيا - نيويورك 115-106     |    الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول إلى نصف النهائي لدورة دبي في التنس بفوزه على الروسي كارن خاتشانوف 6-2 و6-2     |    الاهلي المصري بطل النوادي العربية للكرة الطائرة بفوزه على الزمالك المصري 3-0 (25-16 و25-15 و25-22) والاهلي البحريني ثالثا بفوزه على كاظمة الكويتي 3-0     |    نتائج إياب دور الـ 32 لـ "يوروبا ليغ": مانشستر يونايتد - كلوب بروج 5-0 * انتر ميلان - لودوغوريتس رازغراد 2-1 * بنفيكا - شاختار دونيتسك 3-3 * سبورتنغ براغا -راينجرز 0-1     |    نتائج إياب دور الـ 32 لـ "يوروبا ليغ": جنت - روما 1-1 * ياشاك شهير - سبورتنغ ليشبونة 4-1 * اجاكس - خيتافي 2-1 * سيلتيك - كوبنهاغن 1-3 * اشبيلية - كلوج 0-0     |    نتائج إياب دور الـ 32 لـ "يوروبا ليغ": اسبانيول - وولفرهامبتون 3-2 * بورتو - باير ليفركوزن 1-3 * بازل - ابويل نيقوسيا 1-0 * لينتس - ا زد الكمار 2-0 * مالمو - فولفسبورغ 0-3     |    فلامنغو البرازيلي يحرز لقب كأس "ريكوبا سود اميريكانا" بفوزه على إنديبندينتي ديل فال الاكوادوري 3-0 إيابا (2-2 ذهابا)
Banner

XXL كرمت الانوار والفرق التي رعتها في "الطائرة"

May 31, 2013 at 12:14
   
كرّم رئيس مجلس ادارة شركة" ابي رميا أخوان" عضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا الأندية التي رعتها شركة XXL TD في بطولات هذا الموسم وعلى رأسها نادي الأنوار الجديدة بطل الدوري وحامل لقب مسابقة الكأس لموسم 2012-2013 في مطعم "سبوت" انطلياس.
حضر رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا ورئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام واعضاء الاتحاد والرئيس السابق للاتحاد المحامي نصري نصري لحود والأمين العام المؤسس الزميل نعيم نعمان ورؤساء الأندية المكرّمة والمحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامه ولاعبو نادي الانوار.
بعد النشيد الوطني كلمة ترحيب من الزميل جورج سويدي تحدث فيها عن تطور لعبة الكرة الطائرة في السنوات الأخيرة، ثم تحدث أبي رميا فهنأ نادي الانوار لاحرازه "الدوبليه" واشار الى أن الانوار اشرقت هذه السنة واضاءت. واعلن ابي رميا عن رعايته لنادي الانوار البطل ونادي البوشرية وصيف بطل الأندية العربية وصاحب المركز الثالث في بطولة لبنان الى جانب رعايته لأندية بلاط وحبوب والبربارة والرسالة الصرفند وقلحات. وهنأ ناديي قنات ومون لاسال لتأهلهما الى مصاف اندية الدرجة الأولى بجدارة منوهاً بالدور الذي يلعبه اتحاد الكرة الطائرة المتضامن بجميع اعضائه بفضل الرؤية والسياسة الحكيمة لرئيس الاتحاد جان همّام. كما وجّه الشكر الى النائب ابي رميا الذي يحتضن الاندية والى رجال الصحافة والاعلام ومحطة "ام. تي. في." على مواكبتهم للكرة الطائرة اللبنانية مشيراً الى ان لجنة التنشئة والتسويق في الاتحاد تعمل على دعم الأندية والمدارس التي تهتم بالفئات العمرية مؤكداً ان دعم شركته للشباب والرياضيين سيستمر.
بدوره هنأ رئيس اللجنة الأولمبية نادي الانوار على لقبيه في العام الحالي وهو انجاز اثبت فيها الفريق انه الأقوى بعد بطولة شاقة وطويلة.
ووّجه همام الشكر الى الوزير فيصل كرامي على الدعم الكامل لمسيرة الاتحاد وأنديته والى النائب ابي رميا على جهوده لتطوير الرياضة قائلاً "نيال القضاء يللي نايبو سيمون ابي رميا"كما شكر همّام الصحافة الرياضية و"أم. تي. في" الذي نقل المباريات على الهواء مباشرة.
واعتبر همّام ان ما يحصل في وسط اللعبة لم يكن ليتحّقق لولا تضامن اللجنة الادارية في الاتحاد".
الكلمة الاخيرة للنائب ابي رميا الذي نوّه بالدور الذي يلعبه ميشال ابي رميا في دعم الأندية في جميع المناطق اللبنانية ومن دون تفرقة بين ناد وآخر في ظل غياب الدولة عن واجبها واضاف انه يجب تكريم ميشال ابي رميا على ما يفعله من دعم للرياضة.
اضاف:" جان همّام هو الرأس المحرك للرياضة اللبنانية حالياً لديه مسؤوليات كثيرة" كما نوّه بالامين العام المؤسس للاتحاد نعيم نعمان وموجهاً التحية الى الاندية الجبيلية.
وفي الختام تم توزيع الدروع على النائب ابي رميا وهمّام ورئيس نادي الأنوار جورج نصور ورئيس نادي البوشرية المحامي قيصر باخوس و"ام. تي. في." تسلّمه رئيس القسم الرياضي الزميل نجيب قاعي، كما قدّم باخوس درعاً الى ميشال ابي رميا.
Banner