BREAKING NEWS |  
الدوري الاسباني (المرحلة 33): ديبورتيفو الافيس - غرانادا 0-2 * فالنسيا - اتليتيكو بيلباو 0-2 * فالادوليد - ليفانتي 0-0 * ريال بيتيس - فياريال 0-2     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 32): ارسنال - نوريتش سيتي 4-0 * بورنماوث - نيوكاسل يونايتد 1-4 * ايفرتون - ليستر سيتي 2-1 * ويستهام يونايتد - تشيلسي 3-2     |    الدوري الايطابي (المرحلة 29): انتر ميلان - بريشيا 6-0 * بولونيا - كالياري 1-1 * فيورنتينا - ساسوولو 1-3 * سبال - ميلان 2-2 * ليتشي - سمبدوريا 1-2 * هيلاس فيرونا - بارما 3-2     |    موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني يقول ان ريال مدريد رفض "خيانة" برشلونة بعدما عرض عليه انتر ميلان ضم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز مقابل 70 مليون يورو بالاضافة إلى المغربي اشرف حكيمي

إنطلاق استعدادات منتخب لبنان للكرة الطائرة

May 29, 2013 at 13:36
   
انطلقت استعدادات منتخب لبنان للرجال في الكرة الطائرة تحضيراً لتصفيات كأس العالم التي ستقام نهائياتها في بولونيا العام المقبل ولبطولة الأمم الأسيوية التي تستضيفها في امارة دبي بين 28 ايلول و6 تشرين الاول المقبلين.
في هذا الاطار، التقى رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام مع لاعبي المنتخب في نادي غزير بحضور عضو الاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية الدكتور ايلي موسى والمدرب مفيد الشريط ومساعده عصام ابو جودة.
في بداية الاجتماع، نوّه رئيس الاتحاد بقدرات المدرب الشريط الذي يمتد عقده لمدة ستة أشهر يقود خلالها المنتخب اللبناني في تصفيات كأس العالم وبطولة آسيا. اضاف ان تصفيات المنطقة الاولى لدول غرب آسيا ستقام في لبنان في 7 و8 و9 حزيران المقبل على ملعب غزير بمشاركة اربعة منتخبات هي: الاردن والعراق وسورية ولبنان وان منتخبين سيتأهلان الى الدور الثاني متمنياً الذهاب بعيداً في التصفيات آملاً ان يتزعم لبنان مجموعته.
ثم تطرّق همّام الى بطولة آسيا التي ستقام في دبي الخريف المقبل بمشاركة قياسية لـ 24 منتخباً حيث اوقعت القرعة لبنان في المجموعة الثامنة الى جانب باكستان وتايلاند. وحضّ همام اللاعبين على المثابرة على التمارين لتحقيق نتائج جيدة في الاستحقاقين خصوصاً ان تصنيف لبنان على الصعيد الآسيوي وصل الى المرتبة 11 في العام 2009.
وكشف رئيس الاتحاد عن تشكيل منتخب رديف يضم 24 لاعباً ناشئاً ليشارك في استحقاقات العامين المقبلين خصوصاً في الدورة العربية التي سيستضيفها لبنان في العام 2015.
بدوره، دعا موسى اللاعبين الى الجدية والالتزام بالتدريبات للوصول الى نتائج جيدة. وبعد الاجتماع، انطلقت الحصة التدريبية الأولى باشراف الشريط وابو جودة.