BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة
Banner

كرة ودية لمنظمة الطلاب في "الوطنيين الاحرار"

May 1, 2013 at 8:26
   
أقامت منظمة الطلاب في حزب الوطنيين الاحرار في منطقة جبيل "دورة الارز" في كرة القدم، بمشاركة 12 فريقا ضمت مختلف المنظمات الطلابية للاحزاب في المنطقةبالإضافة إلى فرق شبابية عدة.
قبل توزيع الجوائز على الفائزين شكر رئيس منظمة الطلاب سيمون ضرغام الشباب علىمشاركتهم وايمانهم بالتعايش الذي ظهر في الروح الرياضية بين الجميع خلالالدورة. درغام الذي حيا نبض الشباب في شخص رئيس بلدية جبيل زياد الحواط أمل فيان يتمكن الجيل الجديد من الحفاظ على لبنان السيد، الحر والمستقل.
من جهته، دعا رئيس بلدية جبيل الاستاذ زياد الحواط في كلمته الشباب  إلى تسديدالكرة في مرمى الوطن، مؤكدا على دعمه للشباب مثنياً على افضل العلاقاتالتاريخية مع حزب الوطنيين الاحرار وعلى رأسهم الرئيس كميل نمر شمعون، معلنا عنافتتاح مجمع رياضي ضخم في منطقة جبيل أواخر ايلول المقبل.
بدوره، اكد الاستاذ كميل دوري شمعون دعم حزب الوطنيين الاحرار الدائم للشباب،واعدا بالمزيد من الدورات والنشاطات من اجل حث الشباب للاستمرار نحو المسقبل.
هذا وحضر الدورة الى جانب درغام، الحواط وشمعون، مفوض الحزب في منطقة جبيل ميشال طربيه ومفوض كسروان زياد خليفة الهاشم وامين التربية فيالحزب ادغار بو رزق وامين الاغتراب في الحزب جو توما، وحشد منالطلاب.
فنياً، فاز بالمرتبةالأولى فريق مصلحة الطلاب في اقليم جبيل الكتائب بعد فوزه علىفريق منظمة الطلاب في حزب الوطنيين الاحرار-جبيل وحل في المرتبة الثالثة فريق مصلحة الطلاب في القوات اللبنانية –عمشيت.
This article is tagged in:
MINI FOOT, football
Banner