zakzaket 2-6-2011

   
* يجري احد النوادي الكبيرة مفاوضات واتصالات مع ممثل رجل أعمال لبناني عالمي في خصوص تمويل بناء منشآت حديثة واستكمال المنشآت القائمة في ملعبه حالياً.
يذكر ان مؤسسة تابعة لرجل الاعمال الكبير رصدت 50 مليون دولار اميركي لمساعدة جمعيات ومؤسسات رياضية واجتماعية لبنانية.
* يجري احد النافذين في نادٍ كبير بطل، اتصالات لتجنيب النادي معركة انتخابية في الانتخابات المقررة هذا الشهر بعدما لاحظ وجود نية لدى بعض اعضاء الجمعية العمومية لتأليف لائحة في وجه اللائحة التي تضم الرئيس الحالي وفريق عمله، ويقال ان للائحة الثانية حظوظاً في الاختراق إذا لم تحصل التزكية!
* حصل لاعب لبناني نجم في لعبة جماعية على عرضين للاحتراف في اوروبا، الاول في اسبانيا والثاني في المانيا إضافة إلى عرض للاحتراف في السعودية، وعلى رغم ان العرض السعودي هو الافضل مالياً إلا ان اللاعب يرغب في اللعب في اوروبا املاً بالبروز وتلقي عروض أفضل.
* استكمالاً للخبر الذي اورده موقع "ملاعب" حول نية رجل اعمال كبير استقدام فريقين من الصف الاول في اوروبا لخوض مباراة في لبنان هذا الصيف تبيّن ان احد طرفيها سيكون من المانيا فيما تتأرجح جنسية الفريق الثاني بين اسبانيا وايطاليا وفرنسا.
* في الحفل الذي اقامته وزارة الشباب والرياضة على شرف نادي السد ثالث نوادي العالم في كرة اليد، اصر المدير العام للوزارة زيد خيامي على ان يكون الإداري الرياضي جهاد سلامة جالساً على طاولة كبار الشخصيات والمدعوين إلى جانب وزير الشباب والرياضة ما دفع بعض الصحافيين إلى القول: " يوزارن المدير العام بين الوزير الحالي والوزير المقبل..!
This article is tagged in:
ZAKZAKET, volleyball, handball, football, club, basketball