BREAKING NEWS |  
لقب كأس الدرعية السعودية في التنس بين الروسي دانييل ميدفيديف الفائز على البلجيكي دافيد غوفين 6-3 و6-3 والايطالي فابيو فونيني الفائز على الفرنسي غايل مونفيس 6-4 و6-4     |    لقب مونديال السيدات في كرة اليد بين هولندا الفائزة على روسيا 33-32 واسبانيا الفائزة على النروج 28-22     |    نتائج مباريات الـNBA: اورلاندو - هيوستن 107-130 * فيلادلفيا - نيو اورليانز 116-109 * ساكرامنتو - نيويورك 101-103 * مينيسوتا - كليبرز 117-124 * ميامي - لايكرز 110-113 * اتلانتا- ميامي 100-110 * يوتا - غولدن ستايت 114-106 * شيكاغو - تشارلوت 73-83 * ممفيس - ميلووكي 114-127     |    النجم البرازيلي السابق رونالدينيو يقول انه لا يمكن وصف الارجنتيني ليونيل ميسي بالافضل في التاريخ بوجود بيليه ومارادونا ورونالدو     |    نادي ليفربول الانكليزي يعلن رسميا تمديد عقد مدربه الالماني يورغن كلوب الذي بدأ العمل معه في العام 2015 حتى العام 2024     |    حساب الدوري الانكليزي على "تويتر" ينشر فوز نجم فريق ليفربول السنغالي ساديو ماني بجائوة "لاعب الشهر" عن تشرين الثاني الماضي     |    "فيفا" يعلن تقدم كل من البرازيل وكولومبيا واليابان واستراليا ونيوزيلندا (بطلب مشترك) لاستضافة كأس العالم للسيدات في كرة القدم 2023 التي سيشارك فيها 32 منتخبا لاول مرة     |    تعادل ديبورتيفو الافيس مع ليغانيس 1-1 في إفتتاح مباريات المرحلة 17 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    خسارة هوفنهايم امام اوغسبورغ 2-4 في إفتتاح مباريات المرحلة 14 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    فوز ليل على مونبولييه 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة 18 من الدوري الفرنسي لكرة القدم
Banner

لبنان تدرب في طشقند استعداداً لمواجهة اوزبكستان

March 24, 2013 at 20:37
   
يخوض منتخب لبنان لكرة القدم مباراة صعبة عند الساعة 15.00 من بعد ظهر الثلثاء 26 اذار امام مضيفه منتخب اوزبكستان في طشقند على الملعب الجديد الذي سيدشن في المناسبة ويتسع لـ 35 الف متفرج، وذلك ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية لمونديال البرازيل 2014 (المجموعة الاولى) علماً ان مباراة الذهاب في بيروت انتهت بالتعادل 1-1.
وخضع منتخب لبنان مساء الاحد لتمرينه الأول إستعداداً للقاء بعدما كان وصل إلى طشقند صباح الاحد على متن طائرة خاصة. وقبل إنطلاق الحصة التدريبية الأولى على ملعب نادي بونيتكور، الذي بات بتصرّف الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم، طالب رئيس البعثة الأمين العام للاتحاد اللبناني جهاد الشحف اللاعبين أن يكونوا عند حسن الظن. وتوجّه لهم بالقول: "لقد دخلنا أجواء المباراة منذ أن أقلعت الطائرة من بيروت، وعليكم المحافظة على الإنضباط والإلتزام بتعليمات المدرب وتنفيذها فهو المسؤول الأول عنكم".
وشدد المدير الفني الألماني تيو بوكير على ضرورة عدم تكرار أخطاء إرتكبت في المباراة أمام تايلاند "كادت أن تحرجكم". من هنا ضرورة الإلتزام بالتعليمات الفنية والخطط التكتيكية طوال دقائق المباراة وترجمتها ميدانياً وعدم التراخي ولو كنتم متقدمين، فاليقظة الدائمة تجنّبكم مواقف أنتم في غنى عنها".
ويعقد اليوم الإجتماع الفني الخاص بالمباراة (الثالثة بتوقيت طشقند الواحدة بتوقيت بيروت)، ويسبق المران الأخير لمنتخب لبنان في ملعب المباراة مؤتمر صحافي للمدير الفني بوكير وقائد المنتخب يوسف محمد.
وتألفت البعثة من اللاعبين: عباس حسن ولاري مهنا ومهدي خليل ومعتز بالله الجنيدي ووليد اسماعيل ونور منصور وعلي حمام ويوسف محمد ومحمد شمص وهيثم فاعور وعباس أحمد عطوي وعباس علي عطوي "أونيكا" ونادر مطر وعامر خان وحسن معتوق وحسن شعيتو ومحمد حيدر وفايز شمسين وحسين عواضه واليكسي خزاقة.
وغاب عن المنتخب رضا عنتر الذي عاد الى الصين للالتحاق بفريقه، إضافة الى بلال شيخ النجارين بداعي الإصابة.
وكان المدير الفني ثيو بوكير أكد غياب عنتر عن المباراة في المؤتمر الصحافي بعد المباراة مع تايلاند حيث قال ان حظوظ لبنان ضئيلة في تصفيات المونديال وسيتم التركيز على التصفيات الآسيوية.
Banner