BREAKING NEWS |  
اللجنة المنظمة لفلاشينغ ميدوز تصنف اليابانية نعومي اوساكا اولى امام الأسترالية أشلي بارتي والتشيكية كارولينا بليسكوفا     |    اللجنة المنظمة لفلاشينغ ميدوز تصنف الصربي نوفاك ديوكوفيتش اولا امام الاسباني رفايل نادال والسويسري روجيه فيديرير     |    نتائج بطولة العالم للناشئين تحت 19 سنة في الكرة الطائرة: ايطاليا - بلغاريا 3-2 (25-14 و21-25 و25-17 و22-15 و15-7) * مصر - المانيا 3-2 (25-17 و25-27 و25-17 و13-25 و17-15)     |    نتائج بطولة العالم للناشئين تحت 19 سنة في الكرة الطائرة: الارجنتين - المكسيك 3-1 (25-21 و25-17 و25-15 و25-20) * بيلاروسيا - تايوان 3-2 (25-15 و22-15 و25-16 و13-25 و15-5)     |    النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات للتليفزيون البرتغالي: "قد أنهي مسيرتي العام المقبل وقد ألعب حتى عمر 40 أو 41 عامًا"     |    أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" ان "دربي مدريد" بين اتليتيكو وريال مدريد سيقام في 28 ايلول المقبل     |    نجم بايرن ميونيخ السابق الفرنسي فرانك ريبيري يبدأ مغامرة جديدة في الدوري الايطالي بعدما انتقل إلى فيورنتينا     |    فوز القوة الجوية العراقي على طرابلس اللبناني 3-1 في مباراة ودية اجريت في طرابلس في إطار معسكر الفريق العراقي     |    نتائج ذهاب الدور الحاسم المؤهل إلى دوري ابطال اوروبا: ابويل نيقوسيا القبرصي - اجاكس امستردام الهولندي 0-0 * لينتس النمساوي - كلوب بروج البلجيكي 0-1 * كلوج الروماني - سلافيا براغ - التشيكي 0-1     |    فوز الاتحاد السعودي على العهد اللبناني 3-0 في ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للاندية الابطال
Banner

لبنان تدرب في طشقند استعداداً لمواجهة اوزبكستان

March 24, 2013 at 20:37
   
يخوض منتخب لبنان لكرة القدم مباراة صعبة عند الساعة 15.00 من بعد ظهر الثلثاء 26 اذار امام مضيفه منتخب اوزبكستان في طشقند على الملعب الجديد الذي سيدشن في المناسبة ويتسع لـ 35 الف متفرج، وذلك ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية لمونديال البرازيل 2014 (المجموعة الاولى) علماً ان مباراة الذهاب في بيروت انتهت بالتعادل 1-1.
وخضع منتخب لبنان مساء الاحد لتمرينه الأول إستعداداً للقاء بعدما كان وصل إلى طشقند صباح الاحد على متن طائرة خاصة. وقبل إنطلاق الحصة التدريبية الأولى على ملعب نادي بونيتكور، الذي بات بتصرّف الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم، طالب رئيس البعثة الأمين العام للاتحاد اللبناني جهاد الشحف اللاعبين أن يكونوا عند حسن الظن. وتوجّه لهم بالقول: "لقد دخلنا أجواء المباراة منذ أن أقلعت الطائرة من بيروت، وعليكم المحافظة على الإنضباط والإلتزام بتعليمات المدرب وتنفيذها فهو المسؤول الأول عنكم".
وشدد المدير الفني الألماني تيو بوكير على ضرورة عدم تكرار أخطاء إرتكبت في المباراة أمام تايلاند "كادت أن تحرجكم". من هنا ضرورة الإلتزام بالتعليمات الفنية والخطط التكتيكية طوال دقائق المباراة وترجمتها ميدانياً وعدم التراخي ولو كنتم متقدمين، فاليقظة الدائمة تجنّبكم مواقف أنتم في غنى عنها".
ويعقد اليوم الإجتماع الفني الخاص بالمباراة (الثالثة بتوقيت طشقند الواحدة بتوقيت بيروت)، ويسبق المران الأخير لمنتخب لبنان في ملعب المباراة مؤتمر صحافي للمدير الفني بوكير وقائد المنتخب يوسف محمد.
وتألفت البعثة من اللاعبين: عباس حسن ولاري مهنا ومهدي خليل ومعتز بالله الجنيدي ووليد اسماعيل ونور منصور وعلي حمام ويوسف محمد ومحمد شمص وهيثم فاعور وعباس أحمد عطوي وعباس علي عطوي "أونيكا" ونادر مطر وعامر خان وحسن معتوق وحسن شعيتو ومحمد حيدر وفايز شمسين وحسين عواضه واليكسي خزاقة.
وغاب عن المنتخب رضا عنتر الذي عاد الى الصين للالتحاق بفريقه، إضافة الى بلال شيخ النجارين بداعي الإصابة.
وكان المدير الفني ثيو بوكير أكد غياب عنتر عن المباراة في المؤتمر الصحافي بعد المباراة مع تايلاند حيث قال ان حظوظ لبنان ضئيلة في تصفيات المونديال وسيتم التركيز على التصفيات الآسيوية.
Banner