BREAKING NEWS |  
نتائج المباريات الاستعدادية للـ NBA: ميامي - اورلاندو 107-98 * ميلووكي - مينيسوتا 118-96 * شيكاغو - اتلانتا 111-93 * دنفر - بورتلاند 110-104 * دالاس - كليبرز 102-87     |    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يغرم بروسيا دورتموند 29 الف يورو بسبب القاء جمهوره مقذوفات إلى ارض الملعب خلال المباراة ضد سلافيا براغ ضمن دوري ابطال اوروبا     |    اتحاد كرة السلة يعلن إرجاء مباراة أطلس الفرزل وهوبس ضمن المرحلة الرابعة من بطولة كرة السلة المقررة في زحلة بسبب الاوضاع في البلاد     |    اتحاد كرة القدم اللبناني يعلن عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك" ان لجنة الطوارئ قررت تأجيل المباريات المقررة اليوم بسبب الظروف في البلاد على ان يحدد موعدها لاحقا     |    الحارس الاسباني الدولي السابق ايكر كاسياس ينال جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري البرتغالي للموسم الماضي     |    تقارير صحافية اسبانية تشير إلى قرار من لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني لكرة القدم بتأجيل مباراة "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد المقررة في 26 تشرين الاول الجاري

سلة البقاع المدرسية على كأس روني ابو جودة

March 20, 2013 at 13:05
   
انطلقت بطولة البقاع المدرسية في كرة السلة للعام الجاري التي تنظّمها جامعة الروح القدس - زحلة على ملعب القلبين الأقدسين في زحلة بإشراف الإتحاد اللبناني للعبة.
وأرتأى المنظمون ان تحمل الدورة اسم اللاعب الراحل روني ابو جوده الذي كان قائداً سابقاً لفريق كرة السلة في جامعة الروح القدس (الكسليك) ايام دراسته الجامعية.
حضر حفل الافتتاح نائب مدير فرع زحلة الأب موسى عقيقي وعضو الإتحاد اللبناني لكرة السلة مارون جبرايل والمدرب داني عموس ومسؤولو ومدربو المدارس المشاركة.
بعد الوقوف دقيقة صمت عن روح ابو جودة، ألقى الأب عقيقي كلمة شَكر فيها القيّمين على هذه البطولة وشكر الإتحاد اللبناني لكرة السلة لاشرافه على الدورة، كما شكر المدارس المشاركة وهي: الثانوية الإنجيلية - زحلة ومدرسة الراهبات الأنطونيات - كسارة ومدرسة القلبين الأقدسين - الراسية والمدرسة الوطنية الأميركية ومدرسة سيدة التعزية - تعنايل ومدرسة العائلة المقدسة - ضهور زحلة والكلية الشرقية زحلة ومدرسة القديسة ريتا.
وثمّن جبرايل "الثورة الرياضية" التي تشهدها مدينة زحلة في مدارسها وجامعاتها وشجّع على أهمية وضرورة تنظيم بطولات رياضية في المدينة بإستمرار.
وفي المباراة الأولى فازت مدرسة راهبات القلبين الأقدسين بقيادة المدرب وليد زخيا على مدرسة الوطنية الأميركية بنتيجة 62-47، وتألق اللاعب جورج ابري من راهبات القلبين الأقدسين وسجّل 10 نقاط وادي معلوف من الوطنية الأميركية وسجّل 11 نقطة.
وفي المباراة الثانية تمكّنت مدرسة الكلية الشرقية بقيادة المدرب جان ابو يونس من تحقيق الفوز على مدرسة التعزية بفارق كبير 54-36، وتميّز اللاعب شربل حداد من الكلية الشرقية وسجّل 14 نقطة ومن سيدة التعزية ديب سعادة وسجّل 9 نقاط.
قاد المباراتين الحكمان الإتحاديان مرعي منصور وحليم منصور.
وفي المباراة الثالثة فازت مدرسة الراهبات الأنطونيات على مدرسة الثانوية الإنجيلية بالتغيّب بنتيجة (20-0)