BREAKING NEWS |  
محكمة العدل التابعة لاتحاد الدول الأوروبية تقول إن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في شأن انتقالات اللاعبين مخالفة لقوانين الاتحاد الأوروبي     |    خروج الاسباني رفايل نادال من الدور الرابع لبطولة مدريد الاسبانية في التنس بخسارته امام التشيكي جيري ليتشكا 5-7 و4-6     |    رئيس فورمولا واحد السابق بيرني ايكلستون يقول ان العالم اعتقد ان الفورمولا واحد ستنتهي بعد وفاة البرازيلي ايرتون سينا في العام 1994 لكن بعد الكارثة ارتفعت شعبيتها كثيرًا     |    الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يمدد عقد الشراكة مع شركة "نايكي" الاميركية للادوات الرياضية حتى نهاية موسم 2033-2034     |    تعادل بايرن ميونيخ مع ريال مدريد 2-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم

ليونز جونية ملكارت كرَم "من تتشرف به المناصب"

January 21, 2013 at 18:44
   
كرّم نادي ليونز جونية ملكارات رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية أنطوان شارتييه، خلال حفلته السنوية التي أقامها السبت الماضي في مطعم السرايساحل علما، بحضور حشد من الشخصيات الليونزية والرياضية والإجتماعية.
شاء النادي من خلال هذه البادرة تقدير من نذر حياته لخدمة الرياضة والرياضيين وجعلها رسالة تربوية بإمتياز.
وصادفت المناسبة إنتهاء ولاية المكرّم على رأس اللجنة الأولمبية.
حضر الليون نبيل الروس حاكم المنطقة 351 (لبنان والأردن والعراق) ونواب الحاكم والحكام السابقون، المطران غي بولس نجيم والمدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ونائب رئيس اللجنة الأولمبية جان همام وأعضاء في لجنتها التنفيذية ورؤساء ومسؤولين في إتحادات وأندية رياضية وأسرة مدرسة ونادي مون لاسال وأصدقاء.
وألقيت في المناسبة كلمات حيّت المحتفى به ومسيرته المثالية المتفانية وعمله الدؤوب.
ولفت رئيس نادي ليونز جونيه ملكارت الليون نبيل عباس في كلمته إلى أنها "ليست المرة الأولى التي نكرّم بها الرياضة والرياضيين ولن تكون الأخيرة في رعاية النشاطات الرياضية، وإن كانت الزهرة لا تشبع جائعاً فأريجها يعطّر أنفاس من يتلقاها. وما زهرتنا هذه الليلة إلا لرجل أحب الرياضة وأعطى شبابه ونذر نفسه لها".
وإعتبر عباس أن شارتييه "أبدع وتواضع، أعطى وصمت. أضاف: "راقبته عن كثب في عالم الرياضة الذي أحببت وأعجبت وتأثرت بمسيرته البعيدة من السياسة والتسييس، ولتكن قدوة للعاملين في هذا المجال".
وختم متابعاً: "صديقنا أنطوان، يسألون أي أنطوان، هل يوجد غير أنطوان شارتييه نقول به ما قلناه"، داعياً الحضور "للتصفيق وقوفاً لصديقنا العزيز".
ثم قدّم عباس للمحتفى به درعاً تقديرية وإلتقطت صور له مع كبار الحضور.
وعرض في المناسبة فيلم وثائقي مدته 11 دقيقة، حمل عنوان "أنطوان شارتييهضمير الرياضة اللبنانية" تضمّن شهادات عن مسيرة "الرياضي والأستاذ والمدرّب والإداري اللامع"، أعدّه النادي ليكون شهادة وفاء لمن تتشرّف المناصب به.