zakzaket 21-5-2011

   
* كان لافتاً في عشاء نادي الانوار الجديدة مساء الجمعة حضور الرئيس السابق لنادي الشبيبة البوشرية رئيس مجلس إدارة مجمع ميشال المر الرياضي انطوان شهوان، بينما حضر رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام و13 عضواً من الاتحاد فيما كان الغائب الوحيد الامين العام للاتحاد وليد القاصوف.
* وجهت وزارة الشباب والرياضة كتاباً شديد اللهجة إلى الاتحاد اللبناني لرفع الاثقال يتضمن ستة بنود ابرزها تعداد بعض المخالفات التي ارتكبت إضافة إلى طلب تعديل نظام الاتحاد الذي لم يعدل منذ عشرات السنين، ما يعني ان قانونية الاتحاد باتت على المحك!
* في استقبال بعثة فريق السد العائدة بالمركز الثالث في بطولة العالم للنوادي في كرة اليد كان رئيس النادي تميم سليمان محاطاً بزوجته واولاده وهو اهدى عائلته اولاً والشعب اللبناني ثانياً الانجاز الكبير، لكنه قال في حديث صحافي انه وبسبب إهمال الدولة اكتفى من دفع المال وقال "لا تنتظروا مني بعد اليوم انجازات لان لا احد يقدّر..!!!
* قيل لاحد ابطال لعبة فردية ان رئيس اتحاد اللعبة بات قريباً من السقوط، فاجاب بمزحة: "سقط بن علي ومبارك وسيسقط صالح والقذافي، اما رئيس اتحادنا فيبدو انه سيبقى قابضاً على اعناق الاتحاد واللعبة ورقابنا".
* يقال ان مدرباً معروفاً في لعبة جماعية عرض على اتحاد اللعبة ان يدرب المنتخب الوطني مجاناً لكن بعقد لمدة اربع سنوات بشرط الاستمرار في تدريب فريقه، فيما اعتذر مدرب اخر مفضلاً ان يرتاح وان يركز على تحضيرات فريقه للموسم المقبل.
This article is tagged in:
volleyball, handball, basketball