BREAKING NEWS |  
أطلق على اسم تميمة أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شخصية مكونة من مربعات وردية وترتدي عباءة، اسم سوميتي في إشارة إلى مجموعة من أزهار الكرز تدعى سوميوشينو     |    أطلقت طوكيو على تميمة اولمبياد 2020، وهي شخصية محدبة الأذن ومكونة من مربعات زرقاء، اسم ميرايتوا وهو مزيج من كلمتي "ميراي" وتعني المستقبل و"توا" ومعناها الخلود باللغة اليابانية
Banner

zakzaket 31-12-2012

December 31, 2012 at 7:54
   
* يدرس نائب رئيس اتحاد لعبة فردية جدياً عرضاً قدمته اليه الاكثرية في الاتحاد للانقلاب على الرئيس وان يصير هو رئيساً للاتحاد مقابل ترشيح احد اعضاء اللجنة الإدارية لعضوية اللجنة الاولمبية، وسيعطي نائب الرئيس الرد النهائي خلال ساعات.
* سأل احد الزملاء رئيس نادي الحكمة ايلي مشنتف ورفاقه في اللجنة الإدارية ماذا سيكون ردهم إذا قدم "التيار الوطني الحر" عرضاً شبيهاً بعرض "القوات اللبنانية" قيمته 3 ملايين دولار لمدة ثلاث سنوات مقابل وضع شعار "صوت المدى" او تلفزيون OTV  على قمصان الفريق... وماذا سيكون موقفهم امام الرأي العام وهل يستطيعون ان يقولوا لا إذا وافقوا على العرض المقدم لهم من القوات!
* تبيّن ان سبب عدم عودة اللاعب اللبناني جوليان خزوع من استراليا للمشاركة مع الحكمة في اخر مباريات مرحلة الذهاب من بطولة كرة السلة هو وجود والدته في المستشفى في حالة حرجة جداً، وهو الامر الذي دفع الإدارة إلى تمديد مهلة عودته إلى 3 او 4 كانون الثاني 2013.
* تبيّن لرئيس نادٍ كبير ان كل ما فعله لإدخال "داعمين" جدد إلى النادي لم يلق الرضى التام حيث عمدت الجهة التي "قاتل" و"استشرس" لإدخالها إلى النادي في موازاة المفاوضات معه، إلى اجراء "بوانتاج" لحظوظها في الجمعية العمومية لإسقاطه وإعادة رئيس اسبق للنادي يقع مقره في وسط بيروت إلى سدة الرئاسة لانه محسوب على الخط السياسي ذاته وله امتدادات داخل النادي... ولم تعرف نتائج "البوانتاج"!
* يؤكد احد المقربين من رجل اعمال كبير انه نصحه ان يعمد إذا اوقف دعمه لنادٍ كبير (في حال استمرت الهجمة السياسية عليه) ان لا يترك اللعبة ويتجه لدعم المنتخب الوطني حيث لا سياسة ولا انتخابات، والاهم انه لا يوجد إدارة منقسمة وغير قادرة على حماية النادي!!!
* يبدو ان المشاكل تلاحق اتحاد كرة القدم من كل حدب وصوب وقد ضرب الاتحاد الرقم القياسي في عدد المشاكل والإشكالات والفضائح خلال السنة الماضية فبعد الإنقسام الحاد في صفوفه وإبعاد الامين العام رهيف علامة بكذية التعديلات ومهل "الفيفا" ثم "تلاعبه" ببطولة الدرجة الثانية وإسقاط فريق الحكمة لاسباب طائفية جاء دور فضيحة "التلاعب" و"الخونة" في المباريات الآسيوية ومباريات المنتخب الوطني ثم عادت مسألة التعديلات واخيراً جاء دور سوء التحكيم... فهل يمكن ان يعطينا الاتحاد إيجابية واحدة طوال مسيرته!
Banner