Banner

شاغوري رئيساً للاتحاد اللبناني لليخوت بالاجماع

November 16, 2012 at 13:33
   
إنعقدت الهيئة العامة للاتحاد اللبناني لليخوت بحضور الاندية المستوفية الشروطالقانونية في مقر الاتحاد في جونيه بحضور ممثل وزارة الشباب
والرياضة إيلي شاهين وبناء على الدعوة المسبقة الموجهة وفقاً للأصول.
حضرسامي نحاس (نادي سبورتينغ كلوب") والكومودور إدمون شاغوري (يوتينغ كلوب)  وفؤاد الخوري (نادي القديس جورج)  ومحمد فقيه (جمعية المونس) وربيع سالم (النادي اللبناني لليخوت) وأنطوان طنوس (هوليداي بيتش مارينا يخت كلوب) وكان على جدول أعمالها إقرار البيانين المالي والاداري وتبرئة ذمة الهيئةالادارية  ومن ثم انتخاب لجنة ادارية جديدة للاتحاد .
ترأس الجلسة الكومودور شاغوري بعد وقوف الجميع دقيقة صمت عن روح الأمين العام السابق للاتحاد خليل نحاس وكانت كلمة للرئيس الذي شكر فيها تعاون الجميع وحضورهم الدائم معتبراً أن في المرحلة المقبلة ستشهد اللعبة نشاطات مكثفة مع انتساب أندية جديدة لتكبر العائلة وتنشط محلياً وعربياً  دولياً وسنقيم مهرجانات ستشمل جميع المناطق وستنتشر على كافة الشواطىء اللبنانية ومن ثمّ خصّ بالشكر وزير الشباب والرياضة فيصل عمر كرامي معاونيه وكل داعمي اللعبة بالاضافة للصحافة الرياضية.
كانت كلمة لشاهين نقل خلالها شكر الوزير ودعمه على كافة الأصعدة وداعياً لنشر اللعبة في كافة المدارس والجامعات وإقامة وتفعيل بطولاته وإقامة مسابقة كأس لبنان .
ومن ثم تمّ عرض ومناقشة جدول الأعمال و فيه قطع حساب سنة 2011 والموازن التقديرية الشاملة للعام الجاري وتقرير النشاطات السنوية للعام 2012 ، وعدد سالم نشاطات الاتحاد في العام الماضي التي إشتملت على اقامة بطولة لبنان الرسمية وبطولة عيد الجيش ومشاركة الاتحاد في فعاليات معرض اليخوت في مارينا الضبيه ومعرض البيال الرياضي، ومشاركة اللاعبين والمدربين فيدورات دولية منها مشاركة اللاعب جيمي عتيّق في بطولة قطر الدولية وعلى الصعيد الاداري منها مشاركة رئيس الاتحاد في الجمعية العمومية للاتحاد العربي في البحرين .
ومن ثمّ تم تصديق البيانين بالاجماع.
وترأس جلسة انتخاب لجنة ادارية جديدة للاتحاد أكبر الأعضاء سناً  فؤاد الخوري وبعد التأكد من أن النصاب قانوني بحضور كافة الأندية القانونية تمعرض أسماء المرشحين السبعة وبعدما تبين بأن لا وجود مرشحين آخرين تم إعلان فوزهم بالتزكية.
تم توزيع المناصب على الشكل التالي: الكومودورادمون شاغوري رئيساً وكميل شمعون نائب للرئيس وربيع سالم أمين سر وأسعد نعمة أمين صندوق ومستشارين أنطوان طنوس ومحمد فقيه وطوبيا كميّد.
 
This article is tagged in:
YAKHTING, other news, LEBANESE FEDERATION, federation
Banner