BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة
Banner

zakzaket 11-5-2011

May 11, 2011 at 7:16
   
* نائب في البرلمان اللبناني دخل غرفة الحكام في مباراة الاخاء عاليه والساحل ضمن بطولة كرة القدم على ملعب امين عبد النور في بحمدون وتهجم عليهم فطلب اليه الحكم الرئيسي الخروج ولما رفض استدعى قوى الجيش لإخراجه. الحكم كتب ما جرى في تقريره لكن الامين العام للاتحاد لم يأت على ذكر الموضوع امام اللجنة العليا إلى ان فضح أحد الاعضاء الامر مدعوماً بنسخة عن تقرير الحكم.
* أقيم في بداية الاسبوع عشاء ضم الرئيس الحالي لاتحاد الكرة الطائرة جان همام والرئيس الاسبق نصري نصري لحود ونائب الرئيس الحالي اسعد النخل والامين العام الأسبق شربل نصور في مطعم "شي سامي" تم في خلاله التداول في الشؤون الرياضية عامة. وكان تم الاتفاق على "الجلسة" في خلال حفل عشاء هيئة الرياضة في التيار الوطني الحر حيث استقبل همام لحود بحرارة.
* رئيس اتحاد لعية فردية رد على كتاب تبلغه من وزارة الشباب والرياضة بكتاب عبر الفاكس من منزله بلا توقيع الامين العام فردت عليه الوزارة بضرورة احترام اسس المراسلات وامهلته اسبوعاً للرد على كتابها حسب القانون وبالتفصيل!
* من المنتظر ان يحشد نادي الانوار الجديدة نحو 500 شخص في حفل العشاء السنوي الذي يقيمه في 20 الجاري وتألفت لذلك لجنة برئاسة عضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة فرنسوا الحاج مهمتها الاشراف على الحفل وتوجيه الدعوات وهي تعمل من العاشرة صباحاً وحتى الاولى فجراً على حسن التنظيم.
* بعد ضبط احد نجوم الراليات يقوم بتمارين محظورة على طرقات مصنفة كمراحل خاصة للسرعة مفترضة في الراليات، يقوم عدد من السائقين بضغط كبير على اللجنة الوطنية بهدف فرض عقوبات على السائق المعني، وإلا فإن عدداً منهم سينظمون تمارين علنية رداً على عدم المحاسبة.
This article is tagged in:
volleyball, motor sports, football
Banner