BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور

العشاء السنوي لنادي الشبيبة البوشرية

October 1, 2012 at 19:59
   
أقام نادي الشبيبة - البوشرية عشاءه السنوي في فندق اكواريوم - المعاملتين، برعاية وحضور النائب ابراهيم كنعان وعقيلته، وحشد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والرياضية والاعلامية.
حضر العشاء ايضاً ممثل وزير الشباب والرياضة ياسر عبوشي، والنائب السابق غسان الأشقر، ورجل الأعمال وديع العبسي، ورئيس إتحاد الكرة الطائرة جان همام والأمين العام للإتحاد وليد القاصوف، ورئيس إتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا، ورئيسة اتحاد التايكواندو كارين لحود، ورئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة، ورئيس بلدية الجديدة - البوشرية - السد انطوان جبارة واعضاء المجلس البلدي والمخاتير، ورئيس نادي الأنوار - الجديدة جورج نصور، ورئيس نادي السفارة الأميركية اسعد النخل، وقائد سرية كسروان العقيد فؤاد الخوري وكاهن رعية مار يوحنا البوشرية الأب بول ناهض وفعاليات اجتماعية ورياضية.
كنعان
وكانت كلمة لكنعان قال فيها: "اذا اردنا ان نتعلّم عبرة من هذا النادي الذي لم يفارق الكأس خزائنه على مدى سنوات، وخسر اللقب قبل ان يستعيده العام الماضي، فهي انه مهما طال الوقت ومهما مررنا بالصعوبات، فالعمل الدؤوب والإيمان بالنجاح والنصر يؤدي الى نتيجة. ومن هذا المنطلق، نهنئ ادارته برئاسة المحامي قيصر باخوس وفريق العمل، ولا ننسى مؤسس النادي شحادة القاصوف".
اضاف: "لقد كنا في الأسبوع الماضي في عشاء نادي الأنوار الجديدة، وذكرنا نادي الشبيبة البوشرية، واليوم نذكر الأنوار ايضاً في عشاء البوشرية، ونقول انها المنطقة نفسها التي تخرّج الأبطال. فهنا قلب المتن وساحل المتن وجبل لبنان. ومن هنا، عليكم ان تبقوا متكاتفين ومتضامنين وموحدين. ولذلك، احموا انجازاتكم وبطولاتكم بالإلتفاف حول بعضكم البعض وحول انجازاتكم. واعطوا المثال للمتن وجبل لبنان ولبنان بالتنافس بروح رياضية واخلاق كما تعلمنا في هذه الأرض الطيبة التي عشنا فيها".
وتابع كنعان: "كما قلنا في الأسبوع الماضي اننا لن نتكلم في السياسة، كذلك اليوم. ونعتبر انه من خلال المثال الذي اعطيتموه والذي يدل الى الإصرار على الإنجاز رغم الصعوبات، هكذا يمكن ان نفعل في السياسية والإنماء وفي كل شيء. فالإنجازات لا تتحقق بالنكايات والحزازيات ومحاربة النجاح، بل على العكس تماماً، وعلينا مسؤولية كبيرة. فلنقوي ثقتنا بربنا ومؤسساتنا ولا سيما مؤسسة الجيش اللبناني. ولنرفض التشكيك بمؤسساتنا وفي طليعتها مؤسسة الجيش. ولنضع ثقتنا ايضاً بكنيستنا وثوابتها وبنوابنا المجتمعين تحت عباءتها، ونقول اننا اولاد الرجاء الذين لا يعرفون اليأس، واننا، كطائر الفينيق، نعود وننتفض من تحت الرماد. هكذا اذا، سننتفض كما فعل نادي البوشرية واسترد البطولة. سننتفض لنحصل جميعاً من دون استثناء على قانون انتخاب يرد لنا حقوقنا جميعاً، وسنوحد كلمتنا، ولا نريد ان يبيعنا احد كلاماً وشعارات رنانة، ولكنه يراهن في الحقيقة على انقسامنا للقضاء علينا. لذلك بوحدتكم ووحدتنا نحقق كل الإنجازات والنجاح ونأمل في ان نبدأ قريباً بالسير على طريق تحقيق واستعادة هذا الدور الذي نريده".
ثم قدّم رئيس النادي قيصر باخوس درعاً لكنعان تكريماً لجهوده في دعم النادي ومنطقة الجديدة البوشرية السد عموماً، متحدّثاً كذلك عن الدور الذي قام به الشيخ يوسف كنعان في دعم النادي منذ سنوات طويلة، شاكراً للجنة الإدارية ولإتحاد الكرة الطائرة جهودهم لإعادة اللعبة الى الموقع الذي تستحق.
كما شكر للعبسي دعمه للنادي والرياضة عموماً ولصاحب شركة XXLميشال ابي رميا وقوفه كذلك الى جانب النادي.
كما قدّم باخوس دروعاً للشيخ يوسف كنعان ولممثل وزير الشباب والرياضة وللعبسي وهمام وجبارة وباسكال وليد القاصوف.
وقدّم الإحتفال الزميل نجيب قاعي، وكانت امسية فنّية احياها النجمان معين شريف ومجد الأمين.