BREAKING NEWS |  
روسيا تحرز كأس العالم للناشئات في كرة اليد بفوزها على المجر 29-27 وكوريا الجنوبية ثالثة بفوزها على السويد 34-27     |    تعادل فانسيا مع اتليتيكو مدريد 1-1 وفوز اتليتيكو بيلباو على ليغانيس 2-1 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاسباني     |    ليفربول يحقق فوزه الثاني في الدوري الانكليزي على حساب مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في ختام مباريات المرحلة الثانية
Banner

"أمل" تطلق المهرجان الرياضي الأول للمجالس البلدية

June 22, 2012 at 8:03
   
أعلنت  حركة "أمل" أقليم جبل لبنان رسمياً عن المهرجان الرياضي الأول للمجالس البلدية التي ستنظّمه في محافظة جبل لبنان برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي .
تقدم الحضور الحاشد في فندق "الحبتور" في سن الفيل الدكتور فيصل علم الدين ممثلاً راعي المهرجان، واعضاء الهيئة التنفيذية في حركة"أمل"، والمسؤول التنظيمي لأقليم جبل لبنان المهندس سعيد ناصر الدين، ومسؤول الشباب والرياضة المركزي يوسف جابر، ورئيس لجنة جبل لبنان في اتحاد كرة القدم جوزيف عزّام، ورئيسة جمعية ماراتون بيروت مي الخليل، ورؤساء واعضاء المجالس البلدية في محافظة جبل لبنان ورجال الصحافة والاعلام .
بعد النشيد الوطني اللبناني، فنشيد حركة "أمل" فكلمة عرّيف الحفل وسام شيري مسؤول الشباب والرياضة في حركة أمل (اقليم جبل لبنان) رحّب فيها بالحاضرين وتحدث عن المهرجان المخصّص للميني فوتبول (ملاعب "أول سبورت" في الشويفات) وكرة الطاولة (طاولات نادي الأدب والرياضة كفرشيما) وسباق الضاحية (مدينة جبيل).
واعلن ان المهرجان سينطلق في 21 حزيران الجاري بمنافسات الميني فوتبول على أن يقام سباق الضاحية الأحد 24 الجاري.
وستنطلق منافسات كرة الطاولة السبت 30 حزيران الجاري. وشكر شيري  كل من سيساهم في انجاح المهرجان.
الكلمة الثانية لحركة "أمل" القاها مسؤول الشؤون البلدية والاختيارية في جبل لبنان علي الحاج الذي تحدث عن أهداف اقامة المهرجان وتتلخّص "بالحوار الرياضي بين بلديات محافظة  جبل  لبنان في نشاط رياضي لمحاكاة الشباب اللبناني حيث نتطلّع الى شراكة المواطنية شاكراً المجالس البلدية التي شاركت في المهرجان".
الكلمة الثالثة لعزّام الذي شكر حركة "أمل" على تنظيمها المهرجان الذي يقام للمرة الأولى في لبنان في رسالة رياضية متمنياً ان تحذو حذوها باقي الأطراف والمؤسسات، وطالب عزّام البلديات بدعم أندية كرة القدم مادياً ومعنوياً .
الكلمة الأخيرة لممثّل وزير الشباب والرياضة اشار فيها الى أن الرياضة هي الجامع والموحّد بين اطياف المجتمع واللغة الوحيدة للتخاطب والحوار .
واعتبر المهرجان الرياضي للمجالس البلدية حدثاً بارزاً كونه يكشف عن أهمية الانماء البشري المتلازم مع الانماء الحجري .
واشار علم الدين الى ان وزارة الشباب والرياضة في عهد الوزير الحالي تسعى لاحداث نقلة متقدمة في مجال الرياضة مضيفاً ان الرياضة اصبحت صناعة وبحاجة الى عنصر المال لتنفيذ الانشطة الرياضية  متمنياً النجاح للمهرجان الرياضي.
وفي الختام أقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.
This article is tagged in:
ping pong, MINI FOOT, football, athletics
Banner