BREAKING NEWS |  
باريس سان جيرمان الفرنسي يعلن عبر "تويتر" عودة البرازيلي نيمار من البرازيل وانه سيشارك في تمارين الفريق صباح الخميس     |    كليفلاند كافالييرز يسجل 20 رمية ثلاثية في سلة اتلانتا هوكس في المباراة التي فاز بها 123-114 ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    الاتحاد الالماني لكرة القدم يعلن ان كل لاعب سينال 350 الف يورو مكافأة في حال احتفاظ المنتخب بلقب كأس العالم في المونديال الروسي الصيف المقبل     |    اللجنة المنظمة لبطولة استراليا المفتوحة للتنس تمنح البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا التي تخوض نزاعا على حضانة ابنها بطاقة دعوة للمشاركة في البطولة     |    أكد الاتحاد الدولي للدراجات ثبوت تناول البريطاني كريس فروم بطل "تور دو فرانس" اربع مرات مواد منشطة خلال مشاركته في طواف اسبانيا الذي توج بطلا له عام 2017     |    مدرب سان جيرمان اوناي ايمري يأمل في عودة نيمار من البرازيل في غضون ايام بعد معالجة المشكلة العائلية

لقب بنك بيروت للركبي ليغ احرزه فريق طرابلس

   
أحرز فريق طرابلس لقب بطولة بنك بيروت للركبي ليغ لموسم 2011 - 2012 للمرة الاولى في تاريخه، بفوزه في المباراة النهائية على إيمورتلز 34 – 14 (الشوط الأول 10 – 10)، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.
حضر المباراة نحو ألف شخص تقدمهم رئيس الاتحاد محمد حبوس والاعضاء. وهي المرة الاولى يحرز الفريق الشمالي اللقب في مسيرته إذ تأسس منذ 3 سنوات، مقابل 7 ألقاب للبنانية الاميركية ولقبين لكل من الاميركية والبلمند وجونية، ولقب واحد اتحاديا للنادي اللبناني.
وحفلت المباراة بالحضور البدني الكبير، وتبادل الفريقان السيطرة الميدانية على مجريات اللعب في الشوط الاول فيما تحكّم لاعبو طرابلس بمجريات الشوط الثاني.
سجل محاولات طرابلس محمد مرعب (8) وشربل خطار (18 و49) ونعمان نعمان (43) ومايك إلياس (46 و66) وأهدافه الخمسة محمد مرعب. وسجل محاولات إيمورتلز جورج رحال (12) وآدم عيتاني (23) وروبن حشاش (59) وهدفه اليتيم جاد هاشم.
مثل طرابلس: محمد مرعب وسامي منصور وشربل خطار ورياض خوري ومحمد ابراهيم وجايسون جرجس وعبد القادر جمال الدين وسامر نعمة وستيف فاضل وغايتون عثمان ومايكل إلياس وألن سلطان وعزيز صميلي وعمر ضناوي ومعن هلال وأندرو جرجس.
ومثل إيمورتلز: ألن خوري وكريم حسين وكريم إبراهيم وبهيج سريدار وجورج رحال وإيف خوري وجاد هاشم وآدم عيتاني وأحمد حمود وروبن حشاش ومازن كنيعو وأحمد فضل الله وابراهيم بلوط وعاطف حمدان وعبد غزاوي ونايف أبي سعيد وحازم طويل.
قاد المباراة الحكم فيصل جابر وعاونه جاد ابي ناصيف ونادر مغيت، وراقبها ريمون صافي.
وفي ختام المباراة، سلم حبوس الكأس إلى قائد الفريق الفائز ألن سلطان. كما اختير لاعب طرابلس مايكل الياس أفضل لاعب في المباراة.
This article is tagged in:
RUGBY, other news, lebanese championship, championship