BREAKING NEWS |  
موزع كليفلاند كافالييرز ديريك روز سيغيب لمدة اسبوعين عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الايسر، حسب ما ذكر فريقه     |    وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

ZAKZAKET 28-4-2011

   
* يهدف رئيس اتحاد لعبة شعبية إلى عقد جلسة لـ 12 عضواً من أصل 15 في الاتحاد قبل يوم من موعد الجلسة الرسمية للاتحاد بهدف وضع الاعضاء في صورة أمور مهمة، وبهدف توحيد الرأي في الجلسة التي من المنتظر ان تشهد طرح امور حساسة من طرفين سيتم تغييبهما عن الجلسة الاستباقية!!
* تعرض عضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة فرنسوا الحاج إلى سقطة عن الـ ATV في خلال نزهة في جرود الزعرور على هامش الخلوة التي عقدتها إدارة نادي الانوار هناك واصيب فرنسوا برضوض و"شعر" في ضلعه. الحمدالله على السلامة.
* الامين العام للاتحاد اللبناني لكرة اليد جورج فرح اقنع رئيس نادي المشعل بدنايل بعدم جدوى الانسحاب من البطولة في خلال اتصال هاتفي مطول عرض في خلاله فرح ما حصل في مباراة الجيش والمشعل كما عرض على رئيس المشعل حضور شريط المباراة وتفصيله وتشريحه!
* من الممكن ان يشهد الوسط الرياضي اللبناني في الايام القليلة المقبلة إعلان انسحاب نادٍ لبناني كبير من بطولة مهمة في لعبة جماعية بسبب الكلفة العالية للمشاركة في غياب الدعم الرسمي علماً ان الفريق المعني سبق ان شارك في البطولة سابقاً.
* يدرس اتحاد كرة السلة جدياً المشاركة في بطولة غرب آسيا بالمنتخب "ب" وذلك بسبب تأهل المنتخب اللبناني حكماً إلى نهائيات بطولة آسيا في الصين كونه يحمل لقب كأس ستانكوفيتش.
This article is tagged in:
volleyball, handball, basketball