BREAKING NEWS |  
صحيفة "ماركا" الاسبانية تنقل عن لاعب مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا ان حلمه هو التدرب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان     |    رئيس مجلس اللاعبين المحترفين في التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش ينفي وجود تورتر بينه وبين الثنائي روجيه فيديرير ورفايل نادال بخصوص رحيل رئيس اتحاد اللاعبين المحترفين كريس كيرمود     |    جوفنتوس يتفادى اللعبة في الولايات المتحدة خلال الصيف المقبل ويستبدلها بمباريات آسيوية خوفا من اعتقال نجمه البرنغالي كريستيانو رونالدو المتهم بالاغتصاب!     |    نتائج مباريات الـ NBA: فيلادلفيا - بوسطن 118-115 * اورلاندو - نيو اورليانز 119-96 * كليفلاند - ميلووكي 107-102 * نيويورك - يوتا 116-137 * ممفيس - هيوستن 126-125 (بعد وقت إضافي) * شيكاغو - واشنطن 126-120 (بعد وقت إضافي) * سان انطونيو - ميامي 105-110 * اوكلاهوما - تورونتو 114-123 (بعد وقت إضافي) * بورتلاند - دالاس 126-118     |    مباريات دولية ودية للمنتخبات: المانيا - صربيا 1-1 * ويلز - ترينيداد وتوباغو 1-0 * العراق - سوريا 1-0 * سلطنة عمان - افغانستان 5-0 * ماليزيا - سنغافورة 1-0     |    صحيفة "ميرور" البريطانية تنقل عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إعجابه بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي ويصفه بانه جوهرة كرة القدم الفرنسية
Banner

ZAKZAKET 28-4-2011

April 28, 2011 at 8:13
   
* يهدف رئيس اتحاد لعبة شعبية إلى عقد جلسة لـ 12 عضواً من أصل 15 في الاتحاد قبل يوم من موعد الجلسة الرسمية للاتحاد بهدف وضع الاعضاء في صورة أمور مهمة، وبهدف توحيد الرأي في الجلسة التي من المنتظر ان تشهد طرح امور حساسة من طرفين سيتم تغييبهما عن الجلسة الاستباقية!!
* تعرض عضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة فرنسوا الحاج إلى سقطة عن الـ ATV في خلال نزهة في جرود الزعرور على هامش الخلوة التي عقدتها إدارة نادي الانوار هناك واصيب فرنسوا برضوض و"شعر" في ضلعه. الحمدالله على السلامة.
* الامين العام للاتحاد اللبناني لكرة اليد جورج فرح اقنع رئيس نادي المشعل بدنايل بعدم جدوى الانسحاب من البطولة في خلال اتصال هاتفي مطول عرض في خلاله فرح ما حصل في مباراة الجيش والمشعل كما عرض على رئيس المشعل حضور شريط المباراة وتفصيله وتشريحه!
* من الممكن ان يشهد الوسط الرياضي اللبناني في الايام القليلة المقبلة إعلان انسحاب نادٍ لبناني كبير من بطولة مهمة في لعبة جماعية بسبب الكلفة العالية للمشاركة في غياب الدعم الرسمي علماً ان الفريق المعني سبق ان شارك في البطولة سابقاً.
* يدرس اتحاد كرة السلة جدياً المشاركة في بطولة غرب آسيا بالمنتخب "ب" وذلك بسبب تأهل المنتخب اللبناني حكماً إلى نهائيات بطولة آسيا في الصين كونه يحمل لقب كأس ستانكوفيتش.
This article is tagged in:
volleyball, handball, basketball
Banner