BREAKING NEWS |  
موزع كليفلاند كافالييرز ديريك روز سيغيب لمدة اسبوعين عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الايسر، حسب ما ذكر فريقه     |    وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

ZAKZAKET 8-5-2012

   
* عقد الاسبوع الماضي لقاء رباعي في احد مطاعم ساحل المتن الشمالي تم في خلاله وضع استراتيجية عمل لعودة نادٍ كبير إلى سكة الانتصارات في الموسم المقبل وكان لافتاً حضور احد الفنيين الكبار ولاعب سابق في اللقاء الذي استمر لاكثر من ساعتين وخرج منه الجميع "مبسوطين".
* يعتقد احد الزملاء ان صورة المنافسة في لعبة كرة السلة ستتغير في الموسم المقبل بصورة كبيرة جداً وغير متوقعة على صعيد الفرق وانتقالات اللاعبين في سوق مفتوحة على مصراعيها مع دخول رجال اعمال جدد إلى عالم اللعبة.
* توضحت أمام إداري رياضي كبير تفاصيل المحاولة الفاشلة لرئيس سابق لاتحاد لعبة شعبية الحصول على استقالتين لإسقاط الاتحاد الذي كان يرأسه بعدما علق خمسة من الاعضاء من لون واحد عضويتهم في الاتحاد.
ويقال ان الإداري الكبير بدأ يعد العدة للرد بطريقة ديمقراطية على ما جرى علماً انه كان يضع احد الذين حاولوا إطاحة الاتحاد في حسابات رئاسة اتحاد لعبة فردية!
* من المنتظر ان يقوم عدد من رؤساء اندية الدرجة الاولى في لعبة شعبية كبيرة بالاتصال برئيس سابق للاتحاد يشغل حالياً منصباً رياضياً كبيراً لإقناعه بالعودة إلى اللعبة التي وضع أسسها قبل سنوات مؤكدين وجود شبه اجماع على استلامه اتحاد اللعبة في الولاية الجديدة.
* ادخل عضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة والامين العام لنادي الانوار الجديدة جورج نصور إلى المستشفى بعد يومين من خروجه منها إثر خضوعه لجراحة في المعدة وذلك بسبب ارتفاع حرارته وهو عاد وخرج من المستشفى واستقبل في دارته في الجديدة عدداً من الرياضيين من إداريين ولاعبين لتهنئته بالسلامة.
* لوحظ في حفل التكريم الذي أقيم في بلدة بجة لرجل الاعمال وديع العبسي اجتماع كافة أطياف البلدة من الكتائب والتيار الوطني الحر والمستقلين لاستقباله كما حضروا إلى دارة العميد فارس خوري الذي اقام حفل غداء على شرف العبسي.
احد أهل البلدة سمع يقول "يا ريت بيقدر العبسي يجمع كل السياسيين المسيحيين متل ما جمع الرياضيين".
* يقال ان طرفاً رياضياً يسعى لزيارة طرف اخر داعم للرياضة كان معه على خلاف رياضي في الفترة الاخيرة، وذلك لتوضيح الموقف خصوصاً ان الاول في حاجة إلى الثاني قريباً جداً ليساعده في استحقاق خارجي مهم.
This article is tagged in:
volleyball, president, federation, ex president, coach, basketball, anwar