BREAKING NEWS |  
محكمة التحكيم الرياضية "كاس" تلغي عقوبة إيقاف مانشستر سيتي سنتين عن المشاركات الاوروبية وتقلل غرامته المالية من 30 إلى 10 ملايين يورو     |    فوز انتر ميلان على تورينو 3-1 في ختام مباريات المرحلة 32 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    تعادل مانشستر يونايتد مع ساوثمبتون 2-2 في ختام مباريات المرحلة 35 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 36): غرانادا - ريال مدريد 1-2 * ديبورتيفو الافيس - خيتافي 0-0 * فياريال - ريال سوسييداد 1-2     |    باريس سان جيرمان يسحق لوهافر من الدرجة الثانية الفرنسية 9-0 في إطار استعداداته للقاء اتالانتا وليون وسانت اتيان

ZAKZAKET 8-5-2012

May 9, 2012 at 8:32
   
* عقد الاسبوع الماضي لقاء رباعي في احد مطاعم ساحل المتن الشمالي تم في خلاله وضع استراتيجية عمل لعودة نادٍ كبير إلى سكة الانتصارات في الموسم المقبل وكان لافتاً حضور احد الفنيين الكبار ولاعب سابق في اللقاء الذي استمر لاكثر من ساعتين وخرج منه الجميع "مبسوطين".
* يعتقد احد الزملاء ان صورة المنافسة في لعبة كرة السلة ستتغير في الموسم المقبل بصورة كبيرة جداً وغير متوقعة على صعيد الفرق وانتقالات اللاعبين في سوق مفتوحة على مصراعيها مع دخول رجال اعمال جدد إلى عالم اللعبة.
* توضحت أمام إداري رياضي كبير تفاصيل المحاولة الفاشلة لرئيس سابق لاتحاد لعبة شعبية الحصول على استقالتين لإسقاط الاتحاد الذي كان يرأسه بعدما علق خمسة من الاعضاء من لون واحد عضويتهم في الاتحاد.
ويقال ان الإداري الكبير بدأ يعد العدة للرد بطريقة ديمقراطية على ما جرى علماً انه كان يضع احد الذين حاولوا إطاحة الاتحاد في حسابات رئاسة اتحاد لعبة فردية!
* من المنتظر ان يقوم عدد من رؤساء اندية الدرجة الاولى في لعبة شعبية كبيرة بالاتصال برئيس سابق للاتحاد يشغل حالياً منصباً رياضياً كبيراً لإقناعه بالعودة إلى اللعبة التي وضع أسسها قبل سنوات مؤكدين وجود شبه اجماع على استلامه اتحاد اللعبة في الولاية الجديدة.
* ادخل عضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة والامين العام لنادي الانوار الجديدة جورج نصور إلى المستشفى بعد يومين من خروجه منها إثر خضوعه لجراحة في المعدة وذلك بسبب ارتفاع حرارته وهو عاد وخرج من المستشفى واستقبل في دارته في الجديدة عدداً من الرياضيين من إداريين ولاعبين لتهنئته بالسلامة.
* لوحظ في حفل التكريم الذي أقيم في بلدة بجة لرجل الاعمال وديع العبسي اجتماع كافة أطياف البلدة من الكتائب والتيار الوطني الحر والمستقلين لاستقباله كما حضروا إلى دارة العميد فارس خوري الذي اقام حفل غداء على شرف العبسي.
احد أهل البلدة سمع يقول "يا ريت بيقدر العبسي يجمع كل السياسيين المسيحيين متل ما جمع الرياضيين".
* يقال ان طرفاً رياضياً يسعى لزيارة طرف اخر داعم للرياضة كان معه على خلاف رياضي في الفترة الاخيرة، وذلك لتوضيح الموقف خصوصاً ان الاول في حاجة إلى الثاني قريباً جداً ليساعده في استحقاق خارجي مهم.
This article is tagged in:
volleyball, president, federation, ex president, coach, basketball, anwar