BREAKING NEWS |  
تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1
Banner

zakzaket 27-4-2012

   
* تبيّن ان إصابة لاعب الانوار الجديدة للكرة الطائرة الايطالي فرانشيسكو بربانتي ليست بالخطورة التي كانت متوقعة وهو استشار طبيبه الخاص في ايطاليا واجرى صورة بالرنين المغناطيسي اثيتت ان الاصابة سطحية ويؤكد النادي المتني ان لريبانتي سيشارك في نهائي البطولة علماً ان الجهاز الفني للانوار اراحه في المباراة الثالثة امام بلاط السبت الماضي.
* حاول احد الزملاء دفع رئيس نادٍ كبير إلى مشكلة مع اتحاد اللعبة التي يمارسها وذلك عندما عرض عليه جلسة إعلامية بأمتياز مع رئيس نادٍ كبير اخر من خارج بيروت ممتعض من الاتحاد بهدف زيادة الضغط على اللجنة الإدارية  إلا ان حنكة الرئيس وحكمته جعلتاه يرفض "لأن الظروف غير مناسبة".
* شهد احتفال رياضي اقيم في عطلة نهاية الاسبوع في مدينة ساحلية أكثر من لقاء جانبي ضم عدد من العاملين في الوسط الرياضي حيث كان الطبق الرئيسي لعبة كرة السلة وانتخابات اتحادها، ويقال ان اتفاقاً ثلاثياً شفهياً حصل على لقاء في خلال الاسبوع المقبل لبلورة موضوع الانتخابات.
* يحضّر احد الفاعلين في وسط كرة السلة مفاجأة سيتم الإعلان عنها بعد نهاية الموسم الحالي تتمحور حول الاتحاد وكيفية إدارته للعبة مع تحديد رقم مالي كبير لميزانية سنوية ضخمة تتضمن الرقم 10 على ان يوضع برنامج عمل متكامل للاتحاد وكيفية إدارة البطولات والمنتخبات الوطنية ضمن خطة تمتد طيلة فترة ولاية الاتحاد الجديد.
* التقى رجل الاعمال وديع العبسي مع وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي ورئيس نادي المتحد احمد الصفدي ورئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة في جلسة جانبية خلال افتتاح ملاعب نادي الشباب البترون مساء الجمعة الذي تم برعاية وحضور الوزيرة السابقة ليلي الصلح حمادة والوزير جبران باسيل.
* تقيم لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر حفل العشاء السنوي الثاني برعاية وحضور دولة الرئيس العماد ميشال عون في 25 ايار المقبل وينتظر ان يحضر عدد كبير من الوزراء ورؤساء الاتحادات والاندية الرياضية في تظاهرة رياضية كبيرة.
This article is tagged in:
volleyball, president, ministre, club, basketball, anwar
Banner