BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: شيكاغو بولز - كليفلاند 106-96 * واشنطن - ديترويت 121-100 * بوسطن - غولدن ستايت 119-114 * ميلووكي - ممفيس 115-128 * فينكس - سان انطونيو 85-111     |    فوز مارسيليا على لوريان 3-2 وخسارة انجيه امام رين 0-3 في المرحلة 33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الالماني (المرحلة 29): باير ليفركوزن - كولون 3-0 * بروسيا موينشنغلادباخ - اينتراخت فرانكفورت 4-0 * فولفسبورغ - بايرن ميونيخ 2-3 * فرايبورغ - شالكه 4-0 * يونيون برلين - شتوتغارت 2-1 * اوغسبورغ - ارمينيا بيليفيلد 0-0     |    الدوري الايطالي (المرحلة 31): كروتوني - اودينيزي 1-2 * سمبدوريا - هيلاس فيرونا 3-1 * ساسوولو - فيورنتينا 3-1 * كالياري - بارما 4-3     |    فوز نيوكاسل يونايتد على ويستهام يونايتد 3-2 ووولفرهامبتون على شيفيلد يونايتد 1-0 في المرحلة 32 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    فوز تشيلسي على مانشستر سيتي 1-0 في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم     |    برشلونة يحرز لقب مسابقة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بفوزه على اتليتيكو بيلباو 4-0 بينها ثنائية لليونيل نيسي

المطاردة مستمرة بين النجمة والانصار والصفاء رابعًا

April 3, 2021 at 8:22
   
احتفظ فريق النجمة بصدارة ترتيب الدوري العام اللبناني لكرة القدم، بفارق المواجهة عن وصيفه الانصار، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي في الدورة السداسية، وجاء على شباب الساحل 3-0 (الشوط الاول 0-0)، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب أمين عبد النور في بحمدون في ظل اجواء مناخية سيئة جدًا.
وبعدما انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، شهد الشوط الثاني ثلاثة اهداف نجماوية، الاول في الدقيقة 57 من تسديدة لمهدي الزين احدثت دربكة أمام مرمى علي ضاهر انتهت بتقدم النجمة بهدف سجله عباس عاصي في مرماه عن طريق الخطأ.
وفي الدقيقة 67 عزز النجمة النتيجة بهدف من تسديدة بعيدة لنجم المباراة مهدي الزين.
وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق، أضاف محمود السبليني الهدف الثالث للنجمة ليرفع "النبيذي" عدد انتصاراته الى تسعة محتفظا بسجله نظيفا من الخسارة، وبات رصيده 31 نقطة، بينما بقي الساحل ثالثًا.
وعلى ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي في جونية، جدد الانصار الوصيف الفوز على العهد (حامل اللقب) في المواسم الثلاثة الأخيرة 1-0 (الشوط الاول 0-0)، وأثر المطر الغزير الذي انهمر على المدينة الساحلية على اداء اللاعبين وكان الانصار الافضل في الشوط الاول مع اخطاء عهداوية كثيرة غير معهودة لحامل اللقب، بينما ارتكب لاعبو الانصار اخطاء ايضًا لكن أقل من خصمه واضاع كل فريق فرصة للتسجيل في هذا الشوط واحدة لحسن معتوق للاخضر وثانية صدها نزيه اسعد من كرة خطرة للاصفر.
الشوط الثاني شهد ضغطًا أنصاريا، اثمر حصول الفريق على ضربة جزاء واضحة في الدقيقة 78 ترجمها النجم حسن معتوق لبنجاح مسجلًا هدف المباراة الوحيد.
ورفع "الاخضر" الذي قاده الألماني روبرت جاسبرت بعد استقالة مديره الفني العراقي عبد الوهاب أبو الهيل عدد انتصاراته الى 10 ونقاطه إلى 31، بينما لقي العهد خسارته الثانية على التوالي فتراجع الى المركز السادس.
وعلى ملعب رفيق الحريري في صيدا، فاز الصفاء على الأخاء الاهلي عاليه 1-0 (الشوط الاول 0-0)، في مباراة شهد شوطها الاول تقاسم السيطرة مع فرص للفريقين لم تثمر.
وفي الشوط الثاني بدا واضحا ان المباراة لن تنتهي بالتعادل لإصرار الطرفين على التسجيل، وهو ما تحقق للصفاء في الدقيقة 78 بواسطة حيدر خريس الذي سدد كرة بعيدة قوية سكنت الشباك الجبلية.
وبهذا الفوز تقدم الصفاء الى المركز الرابع برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة عن الأخاء الاهلي (19 نقطة) الذي نزل الى المركز الخامس.