BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر يونايتد - لايبزيغ 5-0 * اسطنبول باشاك شهير - سان جيرمان 0-3 (المجموعة الثامنة)     |    نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: جوفنتوس - برشلونة 0-2 * فرنسفاروش - دينامو كييف 2-2 (المجموعة السابعة)     |    نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: بروسيا دورتموند - زينيت 2-0 * كلوب بروج - لازيو 1-1 (المجموعة السادسة)     |    نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: كراسنودار - تشيلسي 0-4 * اشبيلية - رين 1-0 (المجموعة الخامسة)

شباب بلدية الغبيري أبطال دورتهم النشيطية للفوتسال

October 16, 2020 at 9:24
   
أحرز فريق بلدية الغبيري بطولة الدورة التنشيطية في كرة القدم للصالات للشباب التي أقيمت تحت سقف الالتزام بالضوابط والاجراءات الصحية، وذلك إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق الحرية صيدا بنتيجة (5-0)، سجل الأهداف هادي ناصر الدين (2)، علي عاصي (2) وعباس مراد..
وفي طريقه إلى المباراة النهائية فاز "الغبيري" بمبارياته الثلاث ضمن دور المجموعات ثم حقق فوزاً رابعاً في الدور نصف النهائي ليواجه الحرية في الختام. 
وفي التفاصيل الخاصة بالفريق البطل، فقد سجل لاعبوه 41 هدفاً، واهتزت شباكهم 17 مرّة،  كما تمّ إختيار حارسهم علي الخنسا كأفضل حارس في الدورة . 

وفي ختام المباراة النهائية، كرّم المنظّمون عدداً من  الشخصيات الرياضية الحاضرة، وفي مقدّمهم مدير لعبة كرة الصالات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم حسين ديب والمدرّب الوطني دوري زخّور، وذلك من قبل نائب رئيس بلدية الغبيري أحمد الخنسا ورئيس نادي بلدية الغبيري ماهر سليم، كما وزّعت الكؤوس والميداليات على طرفي اللقاء الختامي. مع الاشار ة إلى مشاركة ثمانية أندية في الدورة التي استضافها مجمع بلدية الغبيري الرياضي ـ طريق المطار.
This article is tagged in:
tournement, ghobayri, futsal, football