BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر يونايتد - لايبزيغ 5-0 * اسطنبول باشاك شهير - سان جيرمان 0-3 (المجموعة الثامنة)     |    نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: جوفنتوس - برشلونة 0-2 * فرنسفاروش - دينامو كييف 2-2 (المجموعة السابعة)     |    نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: بروسيا دورتموند - زينيت 2-0 * كلوب بروج - لازيو 1-1 (المجموعة السادسة)     |    نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: كراسنودار - تشيلسي 0-4 * اشبيلية - رين 1-0 (المجموعة الخامسة)

موسم واعد لكرة القدم النسائية يفتتح في اول تشرين 2

October 15, 2020 at 10:05
   
سحبت في مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرعة بطولات كرة القدم النسائية (الدورة التنشيطية لكرة القدم للسيدات، دوري الشابات، دوري الناشئات ودوري الفتيات) للموسم 2020-2021 بحضور الأمين العام جهاد الشحف، ونائب رئيس لجنة الكرة النسائية هامبارسوم ميساكيان والمدير الفني باسم محمد الى جانب ممثلين عن الأندية المشاركة.
ويفتتح الموسم الكروي النسائي ببطولة الشابات (تحت 19 عاما) في 1 تشرين الثاني المقبل بمشاركة 13 نادياً تم توزيعهم على مجموعتين بطريقة القرعة كالآتي:
- المجموعة الاولى:  نجوم الرياضة ونجوم الجنوب وهيليوم وهوبس والصفاء واكاديمية بيروت والسلام زغرتا.
- المجموعة الثانية: ايلفين فوتبول برو والاخاء الاهلي عاليه ومنتدى شمال لبنان ويونايتد طرابلس وسوبر غيرلز وبيريتوس.
وستتبارى الفرق في هذه المرحلة بطريقة الدوري ذهاباً واياباً. ويتأهل الأول الثاني من كل مجموعة الى الدورة الرباعية التي ستلعب من مرحلة واحدة، ويتوج بطلاً للدوري الفريق الحائز على أكبر عدد من النقاط بنتيجة مبارياته في الدورة الرباعية للبطولة.
ويتبع بطولة الشابات بأيام قليلة البطولة التنشيطية للسيدات التي تنطلق في 5 تشرين الثاني المقبل بمشاركة 8 فرق هي: الصفاء وهيليوم ونجوم الرياضة وايليفن فوتبول برو ويونايتد طرابلس والثقافي شحيم وبيريتوس وسوبر غيرلز.
وستلعب البطولة بنظام الدوري (ذهابا وايابا). وأوقعت القرعة في الأسبوع الأول من البطولة، هيليوم بمواجهة ايليفن فوتبول برو، نجوم الرياضة مع الصفاء ويونايتد طرابلس مع سوبر غيرلز وبيريتوس مع الثقافي شحيم.
من جهو ثانية، سيتنافس 11 فريقاً على بطولة الفتيات (تحت 15 عاماً) التي تنطلق في 13 المقبل، ووقع في الاسبوع الأول من البطولة، نجوم الرياضة بمواجهة ايلفين فوتبول برو، بيروت مع يونايتد، الاخاء الاهلي عاليه مع السلام زغرتا، سوبر غيرلز مع منتدى شمال لبنان والثقافي شحيم مع نجوم الجنوب.
وستلعب البطولة بنظام الدوري ويتوج باللقب الفريق الحائز على أكبر عدد من النقاط بنتيجة مبارياته في مرحلتي الذهاب والاياب.   وتختتم بطولات الفئات العمرية في الكرة النسائية بدوري الناشئات تحت 17 عاما الذي ينطلق في نيسان المقبل بعد انتهاء مشاركة المنتخب اللبناني في التصفيات الآسيوية.
ويشارك في البطولة 10 فرق ستتنافس بنظام الدوري (ذهاباً واياباً). وسيفتتح الأسبوع الأول منها بمواجهة ايليفن فوتبول برو مع اكاديمية بيروت، نجوم الرياضة مع السلام زغرتا، بيريتوس مع نجوم الجنوب، بيروت مع هيليوم، والاخاء مع الصفاء.