BREAKING NEWS |  
نادي نيويورك نيكس لكرة السلة الذي ينافس في الـ NBA اعلن إصابة مالكه جيم دولان بفيروس كورونا وانه يخضع للعزل الذاتي     |    النجم الالماني السابق ميكايل بالاك يكشف انه تلقى عرضا للانتقال إلى ريال مدريد في العام 2002 وان اولي هونيس وقف حائلا دون انضمامه إلى برشلونة في العام 2004     |    نجم التنس الاسباني رفايل نادال المصنف ثانيا عالميا يقول من منزله حيث يمتثل للحجر الذاتي انه يحاول التكيف مع وضع مستجد "تخطى الجميع"     |    نادي مانشستر سيتي الانكليزي يضع ملعبه المعروف بإسم "ملعب الاتحاد" في تصرف القطاع الصحي لمواجهة فيروس كورونا     |    رئيس فريق فيراري للفورمولا واحد ماتيا بينوتو يقول ان من الممكن تقليص فترات التجارب والابقاء على سباقات بطولة العالم حتى كانون الثاني المقبل اي تمديد الموسم لانقاذه     |    صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الايطالية تكشف نية السويدي المخضرم زلاتان إيبراهيموفيتش الاعتزال في نهاية الموسم الحالي     |    المدرب التركي الشهير فاتح تيريم الملقب بالامبراطور يعلن اصابته بفيروس كورونا المستجد
Banner

عمومية اتحاد التنس اقرت البيانين الاداري والمالي

February 28, 2020 at 13:36
   

أقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتنس البيانين الاداري والمالي بالاجماع خلال الجلسة العادية السنوية التي عقدت في مقر الاتحاد في ضبيه.
حضر المحامي فرنسوا سعادة ممثلاً اللجنة الأولمبية اللبنانية، وجوانا الرمّال ممثلة وزارة الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد التنس اوليفر فيصل واعضاء اللجنة الادارية، ومندوبو الأندية ورجال الصحافة والاعلام.
بعد النشيد الوطني، أعلن الامين العام للاتحاد ألان صايغ عن تأمّن النصاب القانوني بحضور 17 ناديا من أصل 28 يحق لهم التصويت.
ثم القى الرئيس فيصل كلمة جاء فيها: "ارحّب بالحضور وبممثلي اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة والأندية ورجال الصحافة والاعلام. على الرغم من الوضع الصعب الذي يعيشه لبنان يجب ان نأمل خيراً بالمستقبل وان نعيش اجواء تفاؤل، لقد حضرتُ الجمعية العمومية للجنة الاولمبية وسمعت كلام رئيسها جان همّام ان مساهمات الوزارة للاتحادات ستناهز السبعين في المئة ونأمل ان تحصل الاتحادات على المساهمات والا يكون العام 2020 كالعام 2019 اذ لم تحصل الاتحادات على اي مساهمة فعلياً وعلينا ان نقف معاً كلجنة اولمبية واتحادات واندية لاكمال المسيرة الرياضية ولا يجب ابداً ان نيأس. عشنا ظروفا اصعب في السابق واجتزناها بتصميم وارادة وعلينا التضحية. على عاتقنا مسؤولية كبيرة وهي دعم اللاعب اللبناني عبر تأمين استمرارية دورات التنس في العام الجاري ومن دون اي انقطاع. لقد اتخذنا قرارات تتعلق بدعم اللاعب اللبناني والاندية من حيث رسم الاشتراك والجوائز المالية للفائزين وجميعها بالعملة الوطنية. علينا ان نبذل الجهد الكبير كعائلة لعبة تنس لتنفيذ روزنامة العام الجاري من دون نقصان.
نجحت خطة الاتحاد في رفع نسبة المشاركات في الدورات الى 17 في المئة الى جانب اقامة دورات صقل المدربين عبر دورات مستوى 1 و2 بمساعدة من اللجنة الأولمبية وبات اكثر من 40 مدرب لبناني يحملون شهادات تدريب دولية وهو أمر هام ولافت. ندعو عائلة التنس الى مواكبة فريق لبنان بكأس دايفيس في لقائه الهام ضد نظيره التايلاندي في 6 و7 آذار المقبل على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات واالسياحة ونشكر كل من سيساهم في انجاح هذا اللقاء من لجنة ادارية وناد مضيف وجمهور ورعاة ورجال صحافة واعلام.
وفي اللختام أود القول ان المشاركات الخارجية لم ولن تتوقّف" .
ثم تلا امين عام الاتحاد ألان صايغ البيان الاداري الشامل والوافي وشكر الأندية التي تضع ملاعبها بتصرّف المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها العمرية، وبعد مناقشته جرى التصديق عليه بالاجماع، كما تلت امينة الصندوق ديزيريه خليفة البيان المالي المفند بالارقام وبصورة مفصلة. وبعد مناقشته تمّ اقراره بالاجماع ايضاً وبالتالي تمّت تبرئة ذمّة اللجنة الادارية للاتحاد، كما جرى اقرار الموازنة المرتقبة للعام 2020.
مؤتمر صحافي الاربعاء
على صعيد آخر، دعا اتحاد التنس رجال الصحافة والاعلام الى حضور المؤتمر الصحافي الذي سيعقده رئيس الاتحاد أوليفر فيصل في تمام الساعة 12.00 من ظهر الأربعاء 4 آذار الجاري في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL  في الكسليك للاعلان رسمياً عن لقاء لبنان وتايلاند الهام ضمن الدور الاقصائي للمجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس دايفيس الذي سيقام في 6 و7 آذار المقبل على الملعب الأول التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة. وسيتخلّل المؤتمر الصحافي لقاء للصحافيين مع مدربي الفريقين اللبناني فادي يوسف والتايلاندي رونغريت تاكونغ.

This article is tagged in:
TENNIS, other news, LEBANESE FEDERATION, federation
Banner