BREAKING NEWS |  
رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم السلوفيني ألكسندر سيفرين يعلن امتعاضه من قرار الاتحاد البلجيكي انهاء الدوري وتتويج كلوب بروج ويلمح إلى إمكانية معاقبة الاتحاد البلجيكي     |    بايرن ميونيخ الالماني يمدد عقد مدربه هانز فليك الذي حقق معه نتائج لافتة هذات الموسم حتى صيف العام 2023     |    "فيفا" يعلن توجهه إلى رفع معدل اعمار اللاعبين لدورة طوكيو الاولمبية التي تاجلت إلى العام 2021 حتى لا يغيب اللاعبون الذين كان يحق لهم المشاركة في صيف 2020     |    اتحاد اطباء ايطاليا يقول ان استئناف الدوري الايطالي ليس في يد الاتحاد او الاندية بل في يد الاطباء الذين يعملون على مكافحة كورونا     |    مدافع باريس سان جيرمان البرازيلي الدولي تياغو سيلفا يقول انه يحلم بالعودة إلى فريقه القديم فلومينينسي في الدوري البرازيلي     |    صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية تشير إلى منافسة رباعية بين ميلان وانتر ميلان واتليتيكو مدريد واشبيلية لضم لاعب وسط برشلونة الكرواتي ايفان راكيتيتش     |    رابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم تقول أن "البريميرليغ" لن يتم استئنافه في مطلع شهر آيار المقبل حتى ولو انتهت جانحة كورونا     |    الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يلمح إلى إمكانية استئناف جزئي للدوري الفرنسي بعد انهاء فيروس كورونا مشيرا إلى ان استكمال الدوري كاملا لا يزال ممكنا     |    هبوط إضطراري لطائرة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في بروكسيل فيما كانت في طريقها إلى تنيريفي ولم يعرف ما إذا كان ميسي أو احد افراد عائلته على متنها

عمومية اتحاد القوى أقرّت البيانين الاداري والمالي

February 16, 2020 at 18:16
   

أقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لألعاب القوى البيانين الاداري والمالي بالاجماع خلال الجمعية العمومية السنوية العادية التي انعقدت في مقر الاتحاد في الدكوانة.
حضر رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام ومندوب وزارة الشباب والرياضة ناجي حمود ورئيس الاتحاد رولان سعادة واعضاء الاتحاد ومندوبو الاندية المنضمة الى عائلة الاتحاد.
في بداية الجلسة، رحّب سعادة برئيس اللجنة الاولمبية وبمندوب الوزارة وبالحاضرين ثم أعلن عن اكتمال النصاب القانوني بحضور 14 نادٍ من أصل 32 نادي يحق لها التصويت.
وتحدث عن الفترة الصعبة التي يمر بها لبنان في الوقت الراهن آملاً ان يتجاوز وطن الأرز هذه الأزمة.
وتطرّق الى الروزنامة المكثفة التي نفذها الاتحاد العام الفائت وعلى رأسها استضافة لبنان لبطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات واحرازه المركز الأول بجدارة والروزنامة المكثفة ايضاً للعام الجاري. ودعا الرئيس سعادة عائلة اتحاد العاب القوى الى العمل بـ"يد واحدة" وكـ"خلية نحل" من أجل اللعبة وتطورها.
وهنأ وزيرة الشباب والرياضة الجديدة فارتينيه اوهانيان كيفوركيان لتسلمها مهامها الوزارية متمنياً لها التوفيق .
ووجّه الشكر الى الوزير السابق محمد فنيش على الجهود التي بذلها خلال توليه منصب وزير الشباب والرياضة لسنوات عدة ووقوفه الى جانب الاتحاد.
ثم تلت أمينة السر بالوكالة كاتيا راشد محضر جلسة الجمعية العمومية السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع، كما تلت البيان الاداري المفصّل والوافي والشامل وتم التصديق عليه بالاجماع ايضاً.
بدوره تلا امين صندوق الاتحاد وسيم الحولي البيان المالي المفنّد بالأرقام وبصورة مفصلة ووافية وتم التصديق عليه بالاجماع وبالتالي تمّت تبرئة ذمّة اللجنة الادارية .
كما جرى اقرار روزنامة العام الجاري ومشروع موازنة عام 2020.
وفي الختام، ورداً على سؤالين عرض رئيس اللجنة الأولمبية موضوع مساهمة وزارة الشباب والرياضة بنسبة 70 في المئة من المساهمات الى اللجنة الاولمبية والاتحادات .كما عرض باسهاب موضوع لجنة التحكيم الرياضي التي تتمتّع باستقلالية تامة.

This article is tagged in:
other news, LEBANESE FEDERATION, federation, athletics